عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المدير الفني للمريخ السوداني يتوعد الأهلي قبل المباراة الحاسمة

تحيا مصر

أكد الإنجليزي لاي كلارك، المدير الفني للمريخ السوداني، على صعوبة المباراة أمام الأهلي، مشددا على رغبة الفريق في تحقيق الفوز على الأهلي خلال منافسات الجولة القادمة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

قال مدرب المريخ: " نتفهم أن الأهلي يلعب كرة هجومية  ويمتلك عناصر جيدة في خط الهجوم ، ونعلم أن المارد الأحمر يلعب دائما من أجل تحقيق الفوز وحسم التأهل، لكننا لن نصبح صيد سهل أمام بطل السنخة الماضية وسنعمل بكل جهد لدراسة الفريق خلال الأيام القادمة". 

وتابع المدير الفني للمريخ: " أعتقد أن الاهلي يمتلك لاعبين رائعين، ولا أستطيع أن أحدد لاعب دون الأخرين لكني أشدد أن بطل مصر يمتلك العديد من العناصر الجيدة في كل المراكز، ولكننا سنعمل خلال الأيام القادمة على إيقاف نقاط قوة المارد الأحمر". 

وواصل: " سنحاول إستغلال الثغرات داخل خط دفاع الأهلي، وسنحا خلق مشاكل داخل الفريق الأحمر من أجل تحقيق الفوز على بطل النسخة الماضية، وعلى أي حال أنا متحمس للغاية للمباراة أمام المارد الأحمر". 

مدرب المريخ يتحدث عن الأهلي 

وعلم مراسل تحيا مصر أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي ، يقرر دخول ناصر ماهر صانع العاب الفريق الأحمر خلال مباراة المريخ السوداني بدلا من اللاعب محمد مجدي أفشة الذي يشارك ضمن التشكيل الأساسي للمنتخب المصري في مواجهتي كينيا التي أنتهت بالتعادل الإيجابي و المواجهة القادمة أمام جزر القمر والمقرر إقامتها بعد غد الثلاثاء.

حسني عبد ربه لـ حسام البدري: محمد النني «ميخرجش» من الملعب

ويأتي إختيار موسيماني لناصر ماهر في الفترة التي تشهد تألق اللاعب خلال التمرين اليومي التي يقوده موسيماني على ملعب الجزيرة ضمن لإستعدات من اجل المباراة القادمة أمام المريخ السوداني ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

ويزيد من فرص تواجد اللاعب، الإجهاد الذي يعاني منه محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق، حيث يشارك اللاعب بصفة اساسية وبشكل وحيد مع الأهلي والمنتخب المصري منذ إصابة ناصر ماهر عقب عودة اللاعب من الإعارة للقلعة الحمراء. 

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مواجهة هامة أمام المريخ السوداني في مباراة يسعى خلالها المارد الاحمر تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لحسم التأهل للدور القادم من البطولة بعد تحقيق الفوز الغالي على حساب فيتا كلوب في إطار منافسات الجولة الرابعة بثلاثية دون رد خارج الديار الأمر الذي صعد بأمال الأهلي بعيدا في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.  

تابع موقع تحيا مصر علي