عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتألق الجزيري تونس تحلق في صدارة المجموعة العاشرة

منتخب تونس-أرشيفية
منتخب تونس-أرشيفية

انتهت مبارتي تونس مع غينيا الإستوائية، وتنزانيا مع ليبيا، في لقاء الجولة السادسة من إياب تصفيات كأس أمم إفريقيا.

حقق المنتخب التونسي الفوز علي ضيفة غينيا الإستوائية، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في لقاء الجولة السادسة من تصفيات أمم إفريقيا، علي الملعب الاولمبي حمادى العقربي، في حين حقق المنتخب التونسي الفوز بنتيجة هدف دون رد في مباراة الذهاب.

سجل الهدف الأولي للمنتخب التونسي سيف الدين الجزيري في الدقيقة الرابعة من إنطلاقة المباراة، وجاء الهدف الثاني للمنتخب التونسي في الدقيقة 88 من خلال خطأ لاعب منتخب غينيا الإستوائية اللاعب قراس شواط.

في حين سجل الهدف الوحيد لمنتخب غينيا الإستوائية في الدقيقة 52 من عمر المباراة، عن طريق لاعب المنتخب التونس بالخطأ في مرماه اللاعب كارلوس أكايو مارتينيز.

ليبيا وتنزانيا

انتهت مباراة ليبيا وتنزانيا لصالح المنتخب التنزاني بهدف نظيف، في لقاء الجولة السادسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا، جاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 45 من عمر المباراة، عن طريق اللاعب سايمون مسوفا، شهد علي اللقاء الملعب الوطني.  

 

ترتيب المجموعة العاشرة :

يأتي في صدارة المجموعة المنتخب التونسي برصيد 16 نقطة ، من أصل 6 مباريات، حقق من خلالها 5 إنتصارات، وتعادل في مباراة وحيدة، سجل من خلالها 14 هدف، في حين تلقت شباكة 5 أهداف .

وجاء في المركز الثاني منتخب غينيا الإستوائية برصيد 9 نقاط ، من أصل 6 مباريات، حقق من خلالها 3 إنتصارات، وخسر في 3 مباريات، سجل من خلالها 7 أهداف، في حين تلقت شباكة 7 أهداف .

وفي المركز الثالث منتخب تنزانيا برصيد 7 نقاط ، من أصل 6 مباريات، حقق من خلالها انتصارين، وتعادل في مباراة وحيدة، وخسر في ثلاث مباريات، سجل من خلالها 5 أهداف، في حين تلقت شباكة 6 أهداف .

يتزيل منتخب ليبيا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط ، من أصل 6 مباريات، حقق من خلالها فوز وحيد، وخسر في 5 مباريات، تبقت شباكة 15 هدف، في حين سجل 7 أهداف.   

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي