انتشرت أنباء عن تقدم عروضللاعب أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر محمد النني من نادي جالطا سراي بينما سبق له اللعب في

تحيا مصر,محمد النني,مصطفي محمد,الدوري التركي,جالطا سراي,محمود تريزيجيه

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - 13:24

رياضة

تعرف علي وجهة محمد النني في الإنتقالات الصيفية المقبلة.. تفاصيل

03:46 م - الإثنين 29 مارس 2021
محمد النني -أرشيفية

انتشرت أنباء عن تقدم عروض للاعب نادي أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر محمد النني، من نادي جالطا سراي التركي، بينما سبق له اللعب في الدوري التركي .

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “sporx": أن نادي جالطا سراي ضمن الأندية التي ترغب في ضم محمد النني الي صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة في الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وانتشرت أنباء أبضا عن أن ويليام دافيلا وكيل أعمال اللاعبين المشهور لديه علاقة قوية وجيده مع مسئولوى جالطا سراي حيث انضم اللاعب في الفترة السابقة الي الدوري التركي وله تجربه سابقه، بينما هو وكيل اعمال محمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا". 

ويرغب نادي جالطا سراي ضم النني ومع لاعب الزمالك المعار مصطفي محمد الذي تألق بشكل ملفت خلال وقت قصير واصبح ضمن أفضل الأسماء في الدوري التركي حيث انتقل اللاعب من صفوف نادي الزمالك.

وكان النني قد سبق له اللعب في صفوف بشكتاش التركي، في الموسم الماضي 2019-2020 على سبيل الإعارة من نادي أرسنال الإنجليزي.

موعد مباراة مصر وجزر القمر اليوم    

ومن ناحيه اخري يستعد منتخب مصر لمباراته أمام نظيره جزر القمر والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادة مساءً، وتقام اللقاء علي ملعب القاهرة الدولي، حيث يأمل اللاعب في خوض المباراة اليوم وذلك بعد أن اسبعده حسام البدري في اخر مواجهات التي كانت أمام منتخب كينيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 لكل منهم 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وجزر القمر   تذاع مباراة مصر وجزر القمر اليوم عبر قناة bein sports HD 4، المشفرة والتابعة لمجموعة قنوات “ بي إن سبورت “ القطرية الحاصلة على حقوق بث تلك البطولة، كما تبث المباراة بصوت المعلق المصري علي محمد علي .

حازم إمام: لـ محمود كهربا اللى "جاى مش قد اللى راح”

وحسم كلا المنتخبين – مصر وجزر القمر – تأهلهما إلى نهائيات الأمم الأفريقية، من المجموعة السابعة التي جاء ترتيبها كالآتي :

1- مصر 9 نقاط .

2- جزر القمر 9 نقاط .

3- كينيا 4 نقاط .

4- توجو  نقطتين .

 

تابع موقع تحيا مصر علي