عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القبض على مروج شائعة حريق مطار القاهرة

القبض على المتهم-
القبض على المتهم- ارشيفية

زعم أحد المواطنين خلال الساعات الماضية التي شهدت عدد من الحوادث المختلفة، أن هناك حريق نشب بمحيط مطار القاهرة الدولي، الأمر الذي أفزع عدد من المواطنين، إلا أن الحكومة المصرية نفت تلك الشائعات التي تم تداولها على نطاق واسع.

تحيا مصريكشف استجابة الجهات الأمنية مع تلك الشائعة على وجه الخصوص، التي كانت من شأنها إثارة حالة من الجدل الواسعة، وبلبلة الرأي العام.

القبض على مروج شائعة حريق مطار القاهرة

تمكنت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، من تحديد وضبط أحد الأشخاص الذي اتضح أنه يعمل مندوب مبيعات، ومقيم بدائرة قسم شرطة أول طنطا بمحافظة الغربية، لقيامه بنشر خبر على إحدى صفحات موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”، متضمنًا الإدعاء بنشوب حريق هائل بمحيط مطار القاهرة الدولى على خلاف الحقيقة، حيث قامت الجهات المعنية بنفى ما ورد بالخبر جملةً وتفصيلًا .

اقرأ أيضًا..إسراء عماد ضحية للتفكير العقيم..زوجها تخلص منها لإرضاء والدته

بمواجهة المتهم أقر واعترف بأنه المسئول عن تلك الصفحة وأنه قام بنشر ذلك الخبر دون التحقق من صحته كما يفعل الكثير من المواطنين في التعامل مع بعض الشائعات التي تخرج بين الحين والآخر، إلا أن الحكومة المصرية تعمل على الرد بشكل سريع على الشائعات التي تنتشر في الوسط حتى لن تثير حالة واسعة من الجدل بين المواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي