انتشرت العديد من الشائعات حول قصة إسراء عماد التي أثارت حالة من الجدل الواسعة لنكشف تفاصيل القصة كاملة.

الاسكندرية,تحيا مصر,اسراء عماد,خلافات اسرية,اسراء,حقيقة وفاة اسراء عماد,وفاة اسراء عماد

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 9 ديسمبر 2021 - 12:45

حوادث

حقيقة وفاة إسراء عماد ضحية العنف الأسري

05:54 م - الإثنين 29 مارس 2021
اسراء عماد- ارشيفية

خرجت العديد من الشائعات المختلفة حول قصة إسراء عماد، الفتاة التي اعتدى زوجها عليها بسبب شحن والدته المستمر تجاهها، وضغطها عليه كي يتخلص منها بعد العديد من المشادات والخلافات الأسرية التي وقعت بين الزوجة ووالدة الزوج.

تحيا مصر يرصد حقيقة وفاة إسراء عماد، التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية، لتثير حالة واسعة من الزعر بين النشطاء.

حقيقة وفاة إسراء عماد

تصدرت إسراء عماد قائمة الأكثر بحثًا عبر “جوجل” ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تداول العديد من النشطاء صور لها بعد إعتداء زوجها عليها وتعذيبها بمساعدة شقيقه وأمه، لتكشف مدى المعاناة والعنف الذي عاشته تلك الفتاة الصغيرة على مدار الساعات الماضية.

اقرأ أيضًا..إسراء عماد ضحية للتفكير العقيم..زوجها تخلص منها لإرضاء والدته

انتشرت شائعة وفاة إسراء عماد بعد وصولها المستشفى بساعات متأثرة بالإصابات المنتشرة في أنحاء جسدها، إلا أن تلك الأنباء عارية تمامًا من الصحة، حيث لفت مدير مستشفى شرق المدينة في الإسكندرية، إلى أنها في حالة حرجة داخل العناية  بعد إجراء الجراحات اللازمة فور وصولها إلى المستشفى بتلك الحالة المزرية.

أسرة إسراء عماد تكشف تفاصيل الواقعة

أكدت والدة الفتاة التي تدعى إسراء عماد، أنها كانت تحاول مصالحة زوجها بعد مشادة كلامية وقعت بينهم ولكنه كان رافضًا ذلك، حتى إنها تواصلت مع أحد أصدقائه، وبعدها بساعات عاود زوجها الإتصال بها في تمام الساعة الرابعة فجرًا كي يلتقي بها، وسرعان ما استعدت الفتاة التي كانت تأمل في إنهاء الشجار بينها وبين زوجها والرجوع لمنزلها من أجل طفلها الصغير، إلا أن تلك المخططات التي وضعتها كان حلم ليس أكثر، لتتفاجىء إسراء بنية زوجها الذي تعدى عليها بسلاح أبيض لتتلقى عدد من الطعنات في أماكن متفرقة في جسدها.

تابع موقع تحيا مصر علي