تعرض الفنان محمد رمضان لموجة كبيرة من الإنتقادات بسبب تفاصيل الشخصية التي يؤديها في مسلسل موسى.

محمد رمضان,تحيا مصر,الفنان محمد رمضان,مسلسل موسى,موسى

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 10:25

فن وثقافة

محمد رمضان يتعرض للإنتقادات اللاذعة بسبب تفاصيل شخصيته في مسلسل موسى

06:08 م - الإثنين 29 مارس 2021
محمد رمضان- ارشيفية

تصدر محمد رمضان مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات القليلة الماضية بسبب صورة حديثة له من كواليس مسلسل "موسى"، لتثير الانتقادات ضده عبر منصات السوشيال ميديا.

تحيا مصر يرصد القصة وراء صورة محمد رمضان التي لاقت العديد من الإنتقادات عبر السوشيال ميديا، والتعليقات التي من خلالها هاجم الجمهور ظهور محمد رمضان في مسلسل موسى الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم.

ظهور غير موفق لمحمد رمضان في مسلسل موسى

ظهر محمد رمضان ضاحكًا في الصورة، بأسنان ناصعة البياض "هوليوود سمايل"، لا تتناسب مع السيجارة التي يدخلنها، ولا مع تفاصيل الشخصية التي يقدمها في مسلسله الجديد موسى، فضلًا عن التفاصيل التي حرص على الاهتمام بها مثل هيئة يديه وبشرتها القاتمة التي تدل على آثار العمل الشاق، حيث يظهر بدور موسى الشاب الصعيدي الذي يقاوم الإنجليز في الستينيات من القرن الماضي.

اقرأ أيضًا..محمد رمضان يهاجم الإعلامي عمرو أديب بعد اتهامه في إصابة نجل لبنى ونس

انتقد العديد من الجماهير الفنان محمد رمضان، من خلال العديد من التعليقات التي أشارت إلى عدم مناسبة أسنانه للدور الذي يقوم به على الإطلاق وخاصة كونها ظاهرة ولافتة للنظر.

اقرأ أيضًا..أحمد سعد يكشف حقيقة مشاركته في برنامج رامز جلال 2021

الجدير بالذكر، أن مسلسل موسى يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن بجانب محمد رمضان ومنهم: سمية الخشاب، سيد رجب، عبير صبري، رياض الخولي، هبة مجدي، عارفة عبدالرسول، تارا عماد، صبري فواز، حمدي الوزير، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

تابع موقع تحيا مصر علي