عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص.. لاعب الأهلي يجدد 4 مواسم على بياض

تحيا مصر

وقع لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي على بياض بالتجديد لمدة 4 مواسم للقلعة الحمراء، لينتهي عقد اللاعب الجديد في عام 2025 ، يأتي هذا في ظل رغبة قائد الاحمر في الإستمرار داخل جدران الجزيرة. 

وعلم تحيا مصر أن إبراهيم المصري  لاعب النادي الأهلي لكرة اليد وقع على عقد جديد مع المارد الأحمر لمدة تصل لأربعة سنوات قادمة خاصة مع رغبة المصري في الإستمرار مع النادي على الرغم من تلقى العديد من العروض الخارجية خلال الفترة الماضية. 

ووقع المصري على بياض للنادي الأهلي دون طلب أي شروط خاصة لتجديد، تاركا قيمة عقده للنادي الأحمر وإدارته، مشددا على ثقته في تقدير إدارة المارد الأحمر لأبناؤه كما هو حال في الأيام الماضية. 

الأهلي يجدد عقد لاعبه لمدة 4 سنوات

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كشف عن التجديد للاعب إبراهيم المصري قائد الفريق الأول لكرة اليد بالنادي، وذلك خلال الإجتماع الذي عقد في مقر النادي بالجزيرة وأتخذ خلاله العديد من القرارات منها التجديد للاعب. 

الأهلي يجدد عقد لاعبه إبراهيم المصري

وقرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب تجديد التعاقد مع اللاعب إبراهيم المصري لاعب الفريق الأول لكرة اليد وذلك لمدة 4 سنوات، في ظل حفاظ وسعى النادي للحفاظ على القوام الأساسي للفرق المختلفة داخل جدران المارد الأحمر. 

ويعد إبراهيم المصري من العناصر الأساسية وأصحاب الخبرة في النادي الأهلي ومنتخب مصر وأستطاع تحقيق العديد من الإنجازات والبطولات سواء مع المنتخب المصري والمارد الأحمر. 

إبراهيم المصري يوقع للأهلي عبى بياض 

وتلقى إبراهيم المصري لاعب الأهلي عرض إحتراف خارجي من نادي فيزبرم المجري الذي يلعب من صفوفه المحترف المصري يحيي خالد بعد تألق اللاعبين خلال البطولة الماضة لكأس العالم لكرة اليد التي لعبت على ملاعب ستاد القاهرة . 

وتمسك المصري بالتواجد داخل جدران القلعة الحمراء على الرغم من تلقيه عرض الإحتراف في النادي المجري، ورحب اللاعب بالتجديد للنادي قبل أن يقرر مجلس الإدراة التجديد لمدة 4 مواسم للاعب. 

يأتي قرار الأهلي بالتجديد للمصري في إطار حرص النادي على القوم الأساسي للمارد الأحمر وتدعيم الفرق المختلفة داخل قطاع الكرة بالقلعة الحمراء.   

تابع موقع تحيا مصر علي