عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي: الفريق سيحقق الفوز على الزمالك 20-0 طبقا للوائح

الأهلي - أرشيفية
الأهلي - أرشيفية

أكد رؤوف عبدالقادر، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي على قوة العلاقة بين المارد الأحمر و الزمالك عقب الأحداث التي نشبت خلال مباراة الفريقين، والتي تم إلغاؤه بعد ذلك عقب دخول الجماهير في المباراة. 

وكشف رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي بالنادي، إن مجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب عبر الموقع الرسمي للنادي: "حريص على العلاقة المتميزة مع نادي الزمالك؛ لأن قيمتها أكبر من نتيجة مباراة في أي لعبة رياضية كانت، ولا يجب أن تأخد الأمور أكبر من حجمها، بعد إلغاء مباراة السلة أمس؛ نتيجة اقتحام جماهير الزمالك لملعب المباراة".

الأهلي يرد على أزمة مباراة الزمالك 

 وأضاف عبدالقادر عبر الموقع الرسمي للنادي: " أن الأمر كله يتلخص في الخطاب الذي تلقاه النادي الأهلي من الاتحاد المصري لكرة السلة بتاريخ 21ـ3ـ2021، يؤكد فيه على أن جميع المباريات ستقام بدون حضور جماهيري. وحال مخالفة ذلك سيتم إلغاء المباراة. ووضح مدير النشاط الرياضي للأهلي: " عندما اقتحمت جماهير الزمالك صالة المباراة أمس، طلب الجهاز الفني للأهلي بعد الرجوع إليه وهو متواجد في ملعب المباراة بأن تطبق اللوائح، ويتم إخلاء الصالة من الجماهير لبدء اللقاء، وهو مالم يحدث، الامر الذي جل مراقب المباراة يقوم بإلغاء المباراة بين المارد الأحمر والفارس الأبيض على الرغم من انتظار فريقنا لمدة ساعة ونصف". 

وتابع عبدالقادر مدير النشاط الرياضي: "لم يتدخل مجلس إدارة الأهلي المتواجد في مباراة الفريقين في طلب الجهاز الفني بتطبيق اللوائح لم يكن نتيجة ؛ لأن هذا لم يحدث لا من قريب أو بعيد أن يتدخل أحد في شئون الفرق، لكنه هو نظام عمل ثابت في النادي منذ عشرات السنين".  والقرار في مثل هذه المواقف للجهاز الفني بالتشاور مع الإدارة العليا للنشاط الرياضي.

هل يلحق محمد الشناوي بمباراة الأهلي و المريخ القادمة ؟!

وأكد رؤوف عبد القادر، مدير النشاط على فوز الأهلي خلال مباراة الزمالك: " إن مثل هذه الأمور في الغالب لا تحتاج إلى تفسير؛ لأن كل الوقائع المماثلة والتي جرت في السابق قام اتحاد السلة باحتساب نتيجة المباراة ضد الفريق الذي تجاوزت جماهيره، ولمصلحة الفريق المنافس".

أختتم مدير النادي تصريحاته: " أرسل النادي خطابا صباح اليوم لاتحاد كرة السلة؛ من أجل حفظ حقوق الأهلي، وتطبيق اللوائح على الجميع".  

تابع موقع تحيا مصر علي