عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول رد رسمي للأهلي على عودة محمود كهربا للتدريبات

الأهلي - أرشيفية
الأهلي - أرشيفية

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي على عودة محمود كهربا للتدريبات الجماعية عقب مواجهة المريخ السوداني في إطار منافسات الفريق في دوري أبطال إفريقيا. 

وقال عبدالحفيظ عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي: "محمود كهربا لاعب الفريق الأول ، تقدم اليوم الأربعاء باعتذار رسمي إلى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، ومدير الكرة، وكذلك لاعبي الفريق بالنادي وبحضور كامل للجهاز الفني.

وتابع عبدالحفيظ: " محمود كهربا سوف ينتظم في تدريبات الفريق الجماعية عقب مباراة المريخ السوداني بعد أن تقدم بالإعتذار في حضور زملائه اللاعبين والجاهز الفني قبل انطلاق مران اليوم في الجزيرة.

هل تخلى الأهلي عن المباديء في عودة كهربا ؟!

وأختتم: " كهربا أدى خلال الفترة الماضية وفي فترة الإيقاف برنامجا تأهيليا إستعدادا للعودة من جديد وحفاظا على لياقتة البدنية حيث سيصبح اللاعب جاهز للمشاركة بشكل طبيعي عقب مواجهة المريخ السوداني. 

وشهدت تدريبات الأهلي الجماعية عودة محمود عبدالمنعم كهربا بعد غياب أمتد منذ الثالث من مارس الماضي بعد قرار بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء بتوقيع عقوبة مالية قدرها 200 ألف وغيابه عن التدريبات الجماعية للفريق لمدة شهر كامل. 

ولقى الخبر جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي بين مؤيد ومعارض على الساحة الرياضية، ليتسائل البعض عن سر عودة كهربا للتدريبات قبل إنتهاء العقوبة بثلاثة أيام بشكل رسمي. 

وكان من المقرر أن يعود كهربا للتدريبات الجماعية في الثالث من أبريل المقبل وذلك طبقا للعقوبة المعلنة من النادي الأهلي في الثالث من مارس الماضي عقب مواجهة طلائع الجيش. 

عودة كهربا لتدريبات الأهلي وسط إحتفالات خاصة 

وقبل مواجهة المريخ السوداني في إطار مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، عاد محمود كهربا لصفوف المارد الأحمر من جديد الأمر الذي أشعل مواقع التواصل الإجتماعي ما بين مؤيد ويمثل هذا الجانب الكثير من جمهور الأهلي، ومعارض ويمثل هذا الجانب بعض من جماهير الزمالك. 

وظهر محمود كهربا في تدريبات الأهلي التي تقام على ملعب الجزيرة ، وسط إستقبال خاص من لاعبي الفريق الأحمر  لمهادم الفريق في المرة الأولى التي يشارك خلالها في التدريبات الجماعية بعد انتهاء العقوبة.   

ويستعد الأهلي للسفر خلال الساعات القليلة القادمة من أجل خوض مباراة المريخ السوداني في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

تابع موقع تحيا مصر علي