عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريم مصطفى تتعرض للسخرية بسبب مسلسل الملك.."الفراعنة اتغيروا أوي"

ريم مصطفى- ارشيفية
ريم مصطفى- ارشيفية

انتقد العديد من الجماهير والمتابعين الفنانة ريم مصطفى بسبب ظهورها المتناقد مع زمن مسلسل الملك، وذلك بعد عرض “البرومو” الأول للمسلسل الذي يتناول قصة تاريخية من العصر الفرعوني.

تحيا مصر يرصد تعليقات الجمهور الساخرة على ظهور الفنانة ريم مصطفى في مسلسل الملك، بسبب عدم ملائمة هيئتها مع العصر الفرعوني الذي له طابعه وشكله الفريد والمعروف لدى المصريين.

ريم مصطفى في مرمى الإنتقادات

وقعت الفنانة ريم مصطفى تحت أنياب رواد السوشيال ميديا، لتتصدر موقع التدوينات القصير “تويتر” خلال الساعات الماضية، حيث انتقد الجمهور إطلالة العديد من نجوم الفن المشاركين في مسلسل الملك بطولة الفنان عمرو يوسف، حيث يشارك معه عدد كبير من نجوم الفن الذي منهم من تعرض للإنتقادات بسبب ملابسهم التي كانت غريبة إلى حد كبير بالنسبة للجمهور.

 

سخر الجمهور من ملابس ريم مصطفى في المسلسل، بعدما ظهرت في أحد المشاهد ترتدي جلباب ووشاح أسود المس بشعر أصفر، و حلي ريفي أكثر منها مصرية قديمة حيث سياق زمن و مكان القصة المستهدفة.

تعليقات الجمهور على دور ريم مصطفى في مسلسل الملك

تداول العديد من الرواد صور “ريم” من المسلسل، حيث علق عليها أحد المتابعين، قائلًا: “ريم مصطفى فرعونة لسه خارجة من صالون محمد الصغير طازجة و ضاربة شعرها أكسجين”.

اقرأ أيضًا..أحمد العوضي يثير غضب السوشيال ميديا بسبب مشاهد مسلسل اللي مالوش كبير.."فيديو"

وكتبت آخرى: “محتاجه اعرف المخرج كان بيفكر في ايه وهو بيجيب ريم مصطفي البلوند عشان تمثل في مسلسل في عصر الفراعنة”.

اقرأ أيضًا..محمد رمضان يتعرض للإنتقادات اللاذعة بسبب تفاصيل شخصيته في مسلسل موسى

الجدير بالذكر، أن مسلسل "الملك" قصة نجيب محفوظ، يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن منهم عمرو يوسف، ماجد المصري، أمينة خليل، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد فراج، سوسن بدر وأمير صلاح الدين.

تابع موقع تحيا مصر علي