عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر أخبار صندوق تحيا مصر 1/4/2021

صندوق تحيا مصر -
صندوق تحيا مصر - أرشيفية

معالم تأثير صندوق تحيا مصر، واضحة فى العديد من المجالات، حيث يلقى بخدماته على مختلف ونواحي الحياة المصرية، ووفقًا للتصاريحات المتداولة بشأن المسئولين عن الصندوق، فإن يستعد فى الوقت الحالى إلى استكمال خطة الدولة بشأن رفع كفاءة وتطوير قرى الريف المصرى، ونرصد فى التقرير التالى أبرز المشاريع التى قدمها صندوق تحيا مصر، خلال الفترة المقبلة، خاصة مع الاستعداد إلى شهر رمضان الكريم.

صندوق تحيا مصر.. مرحلة التأسيس

صندوق تحيا مصر، تم تأسيسه خلال عام 2014، عندما أطلق الرئيس السيسي، تلك المبادرة المعنية بتحسين جميع أحوال المواطن البسيط، والعمل على تطوير المرافق الخدمية، كما لا يغيب دوره الإنساني الخالص، الذى يتمثل فى تسديد ديون الغارمات، وتقديم الدعم اللازم للمواطنين الذين تضرروا من جائحة كورونا، التى أثرت بشكل كبير على الاقتصاد المنزلى للمواطنين.

صندوق تحيا مصر يطلق مبادرة “دكان الفرحة”

وكان الصندوق قد أطلق مبادرة " دكان الفرحة"، لتقديم المساهمة اللازمة للفتيات اليتيمات، اللاتى، والتى تستهدف تجهيز كامل للفتيات سواء من الأجهزة الكهربائية، وكوبونات لشراء المفروشات، وغيرها من الأمور اللازمة.

دائمًا يوجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتعزيز أنشطة صندوق تحيا مصر، خاصة ما يتعلق بملف الأسر الأولى بالرعاية، ومساعدة الاقتصاد المنزلى للمواطنين الأكثر احتياجًا.

وكان صندوق تحيا مصر، قد ساهم فى تسديد ديون 6400 من الغارمين والغارمات، وذلك انطلاقًا من مبادرة "سجون بلا غارمات"، كما ساهمت العديد من الجمعيات الخيرية الدعم اللازم والضرورى لصالح الصندوق.

اقرأ أيضًا: أخبار صندوق تحيا مصر 29/3/2021.. تعرف على التفاصيل

انطلاقًا من حرص صندوق تحيا مصر، على مساعدة المجتمع المدنى، أعلن الكثير من المواطنين، أنهم على استعداد لضخ الكثير من الأموال لصالح الصندوق من أجل مساندة الأسر الفقيرة والأكثر احتياجًا، وعندما تم إطلاق الصندوق، من قبل الرئيس، تقدم الكثير من رجال الأعمال الوطنيين، مبديين رغبتهم فى تقديم الدعم اللازم للصندوق.

حصل صندوق تحيا مصر، على مكانة عالية بين المؤسسات الخدمية الضخمة، حيث أنه يتلقى تبرعًا كبيرًا من قبل كافة المجتمع المصرى، وعلى هذا الأساس يسعى المصريين إلى تقديم العون الضرورى واللازم لصالح الصندوق تحيا مصر.   

تابع موقع تحيا مصر علي