آخر أخبار صندوق تحيا مصر نسلط الضوء فى التقرير التالى أبرز الخدمات المقدمة فى المحافظات ونستعرض أهم التفاصيل ف

صندوق تحيا مصر,تحيا مصر,الخدمات,مشاريع,تنموية,تقرير

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 27 نوفمبر 2021 - 21:42

أخبار صندوق تحيا مصر 29/3/2021.. تعرف على التفاصيل

02:53 م - الإثنين 29 مارس 2021

يتوجه أنظار الكثير من المواطنين المصريين إلى التعرف على آخر أخبار صندوق تحيا مصر، حيث يمثل محور أهتمام الكثير لما يقدمه من خدمات ومشاريع متنوعة داخل الدولة المصرية، ونرصد فى التقرير التالى أبرز تلك الأمور التى قدمها الصندوق:

تسديد ديون الغارمات على رأس أولويات صندوق تحيا مصر

منذ تأسيس صندوق تحيا مصر، وهو معنى بتسديد ديون الغارمات، حيث جرى على مراحل متعددة تسديد ديوان الكثير من السيدات الغارمات، وتم الإفراج عن نحو 1400 غارمة بتكلفة تصل إلى 12 مليون جنيه، كما صرح المدير التنفيذى للصندوق أن حملة أبواب الخير، توفر تجسد نموذجًا للشراكة الناجحة.

صندوق تحيا مصر يعلن تنظيم قوافل للمحافظات

هذا وكان صندوق تحيا مصر، قد أعلن أنه سيتم تنظيم قوافل تنطلق تباعًا إلى محافظات الصعيد، ومدن القناة، وذلك لتوفير المواد الغذائية اللازمة، مشيرًا إلى أن وزارة التضامن الاجتماعى، قد ساهمت أيضًا فى الدعم لمساعدة الأسر الأولى بالرعاية بكل المحافظات. صندوق تحيا مصر، تم تأسيسه عام 2014 بعد مبادرة من قبل الرئيس السيسي، بل وبادر فى عملية التبرع، حيث أعلن تقديمه نصف ثروته لصالح الصندوق، وعقب ذلك سارع الكثير من رجال الأعمال الوطنيين المخلصين، تقديم تبرعًا لصالح الصندوق، ومؤخرًا قدم رجل الأعمال المصري رامي لكح تبرعًا بقيمة 30 مليون جنيه، بينما تبرعت هيئة قناة السويس، بمبلغ قدره 40 مليون جنيه.

نظرًا لاسهاماته.. أبو هشيمة يُكرم من قبل الرئيس السيسي

هذا وكان عضو مجلس الشيوخ، أحمد أبو هشيمة، قد جرى تكريمه من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، نتيجة لإساهمة فى عملية التبرع لصالح الصندوق.

تجدر الإشارة إلى أن صندوق تحيا مصر، قد نظم مبادرة خلال الفترة الماضية وهى "نور الحياة"، والتى تسعى إلى إجراء فحص طبي على مدى قوة ودرجة العين، لوضع تشخيص صحيح، وقياس نظارة طبية للمواطنين، وتوجه من أجل ذلك العديد من القوافل الطبية فى المحافظات. كما شهدت محافظة المنيا انطلاق حملة "أبواب الخير فى رمضان"، و ذلك من أجل توزيع 10 آلا كرتونة، وتتضمن العديد من المواد الغذائية الجافة،وذلك ضمن حملة " أبواب الخير فى رمضان".  

تابع موقع تحيا مصر علي