عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منى زكي تتصدر "التريند" بعد حفل المومياوات الملكية

منى زكي- ارشيفية
منى زكي- ارشيفية

 تقدمت الفنانة منى زكي حفل أمس لنقل المومياوات الملكية رسميًا من المتحف المصري بالتحرير إلى متحف الحضارة بالفسطاط، في حالة من البهجة مع دقات طبول الموسيقى العسكرية والفرق الاستعراضية من الشباب والفتيات الذين لافتوا أنظار العالم. 

تحيا مصر يرصد تفاصيل إطلالة الفنانة منى زكي التي لفتت أنظار جمهورها ومتابعيها أثناء حفل موكب المومياوات الملكية.

إطلالة منى زكي بموكب المومياوات الملكية

كانت الفنانة منى زكي بطلة أساسية في الحفل، فهي من محبي الأثار المصرية، حيث أجرت العديد من البروفات في ميدان التحرير وتألقت في الحفل بإطلالة راقية وقرط فرعوني كبير وعقد فضي التف حول رقبتها ليبرز أناقة اطلالتها.

 

مسلسل منى زكي الجديد

تعود منى زكي للدراما التليفزيونية بعد غياب 4 أعوام في موسم دراما رمضان القادم بمسلسل "لعبة نيوتن" بطولة محمد فراج، ومحمد ممدوح، سيد رجب ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف وعدد كبير من النجوم.

اقرأ أيضًا..رضوى البحيري صاحبة الحضور الأقوى في حفل موكب المومياوات الملكية.. "تعرف عليها"

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي رومانسي حول زوجة تنشب بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية والسفر للخارج.

دور منى زكي في مسلسل لعبة نيوتن

اكتفت منى زكي بعبارة بسيطة للحديث عن مسلسلها الجديد، وحرصت على عدم الإدلاء بأي تفاصيل حول دورها في المسلسل واصفة إياه بالتجربة المختلفة، قائلة: "مبسوطة بالتجربة لانه عمل بسيط يقدم معاني كبيرة”.

اقرأ أيضًا..نيللي كريم تخطف الأضواء برداءها الأبيض في موكب المومياوات.."صور"

لفتت “زكي”، إلي أنها تجسد شخصية فتاة تدعى هنا وهي عبارة عن شخصية مركبة ومعقدة نوعًا ما، معربة عن سعادتها بالعمل لأول مرة مع المخرج تامر محسن، قائلة: "مخرج كبير جدا وسعيدة بالعمل معه وتأليفه للمسلسل جعل هناك تفاهما كبيرا".

تابع موقع تحيا مصر علي