عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجآت موسيماني لمباراة سيمبا القادمة.. تفاصيل

الأهلي وموسيماني
الأهلي وموسيماني

يستعد الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، المدير الفني الجنوب إفريقي، للدفع بعدد من الوجوه الجديدة خلال مواجهة سيمبا التنزاني القادمة والمقرر إقامتها في تمام التاسعة من مساء الجمعة القادمة على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

وينوي الجهاز الفني للنادي الأهلي الدفع ببعض العناصر الموجودة داخل الفريق التي لم تشارك بصفة أساسية خلال المباريات الماضية، وذلك لرفع الروح المعنوية، والمعدل البدني للاعبين، ويرصد تحيا مصر أهم العناصر التي قد تشهد المواجهة القادمة مشاركتهما:

ناصر ماهر  يشارك في مواجهة سيمبا

ويستعد بيتسو موسيماني المديرالفني للأحمر لإشراك ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق خلال  المباراة القادمة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا أمام سيمبا التنزاني، وذلك من أجل إراحة محمد مجدي أفشة الذي تواجد دائما في التشكيل الأساسي، الأمر الذي يمثل عبئ  بدني كبير على اللاعب، وكذلك منح صانع العاب الفريق فرصة للظهور والحفاظ على المعدلات البدنية والفنية. 

وليد سليمان يشارك في مباراة سيمبا التنزاني 

يدرس الجهاز الفني للنادي الأهلي  الدقع بجناح الفريق وليد سليمان، خلال المواجهة القادمة أمام سيمبا التنزاني في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وذلك لدخول سليمان أجواء المباريات وتجهيزه للمواجهات المقبلة خاصة أن الفريق الأحمر تنتظره مواجهات من العيار الثقيل. 

على لطفي يشارك في مباراة سيمبا 

ربما تشهد المباراة القادمة أمام سيمبا التنزاني، مواجهة هامة لحارس مرمى الفريق الأول للنادي الأهلي على لطفي بدلا من الحارس الأساسي محمد الشناوي، حارس الفريق الأول ومنتخب مصر، وذلك من أجل إراحته حتى لا يتم إنهاك القوة البدنية له في ظل إحتياج المارد الأحمر والفراعنة للاعب. 

سعد سمير يشارك في مواجهة سيمبا 

يستعد الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، للدفع بسعد سمير مدافع الفريق خلال مباراة سيمبا التنزاني والمقرر إقامتها يوم الجمعة القادم على ملعب القاهرة ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

أبو الدهب: أحمد فتحي ندمان وميدو لا يصلح لبيراميدز

تأتي فرصة تواجد سمير في التشكيل بعد حسم النادي الأهلي للتأهل، والتأكد من عدم قدرة المارد الأحمر على إحتلال صدارة  ترتيب المجموعة بعد إنفراد سيمبا التنزاني بصدارة المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة من 5 مواجهات سابقة.   

تابع موقع تحيا مصر علي