عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تنسيقية شباب الأحزاب تواصل تطوير وتأهيل قدرات أعضائها بالتعاون مع ويليز تاورز واتسون

تحيا مصر

 تواصل تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين  أعمال التدريب والتطوير لأعضاء التنسيقيةبالتعاون مع شركة ويليز تورز واتسون  لتطوير الكوادر ،بهدف رفع كفاءة   وتطوير مهارات  شباب التنسيقية، وتعد شركة ويليز تورز واتسون  واحدة من كبريات الشركات التي حققت نجاحات كبيرة فى مجال تنمية المهارات ، وإعداد الكوادر الشبابية باستخدام أفضل الاساليب العلمية والفنية فى مجالات التنمية وإعداد الكوادر، والتي تتم وفق معايير عالمية .

 

 

 

 وقال حامد مبروك مدير شركة ويليز تورز واتسون  فى مصر ، أن شركة واتسون   تعد ثالث أكبر شركة فى مجالها فى العالم ، حيث تعمل متخصصة فى كيفية تطوير الموارد البشرية والمؤسسات والشركات، ةلافتا إلى ان الشركة موجوده فى مصر منذ عام  2009 موجوده بزراعها المتخصص فى مجال الموارد البشرية من 2016 .

 

 ولفت  فلان إلى انه يصدر تقرير  تنمية  بعد إجراء التقييم  لكل عضو  لتوضيح نقاط القوة ونقاط الضعف التي تحتاج  إلية من تطوير

 

عماد خليل: الاختبار يأتي لقياس قدرات اعضاء التنسيقية 

 وقال النائب عماد خليل  عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين ،أن التقييم يشمل  36 سؤال لقياس القدارت الشخصية لأعضاء التنسيقية  وحصر القدرات الايجابية والقدرات التي تحتاج الي تطوير فى مجال معين ، مشيرا إلى ان مدة الاختبار تترواح بين 30 الى 40 دقيقىة .

 

 

وأشار فلان إلى  أن الهدف من  إجراء التقييم لأعضاء التنسيقية هو  تحديد نقاط الضعف والقوة  وبناء قدراتهم من خلال لجان التدريب داخل التنسيقية .

 

محمود القط: المرحلة الثانية توضح نقاط الضعف 

 وقال النائب محمود القط  عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين ، أن المرحلة الاولي  من التقييم  يتم النظر فيها إلى  القدرات بصفة عامة ، مشيرا إلى ان المرحلة الثانية  تبدأ بعد  صدور نتيجة المرحلة الاولي ، والذي توضح نقاط الضعف التي تحتاج إلى تطوير وتأهيل .

 

اقرأ أيضا: أميرة العادلي تعلن ختام ورش عمل "خلي صوتك دائما مسموع" بالقليوبية.. غدا 

 

 وقالت دعاء عريبي عضو مجلس النواب عن تنسيقيةشباب الاحزاب والسياسيين ، ان أي فرد يحتاج إلي التغيير لفرد فعال  يحتاج الي مجموعة من المهارات  والقدرات وهذا ما توفره  تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين  لأعضائها .

 

أحمد فتحي: تقرير نتيجة الاختبار تصدر بناء على شخصية العضو 

 وطالب النائب احمد فتحي عضو مجلس النواب  عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ، أعضاء التنسيقية اللذين إجراء  الإختبار  بمصداقية، مؤكدا على أن التقرير الذي يصدر،يصدر  بناء على شخصية العضو الذي يجري  الإختبار  بناء على أختبياره.

تابع موقع تحيا مصر علي