عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر تطورات الحالة الصحية لـ فيفي عبده بعد خروجها من غرفة العمليات

فيفي عبده- ارشيفية
فيفي عبده- ارشيفية

أثارت الفنانة فيفي عبده حالة واسعة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما خرجت لتكشف عن تدهور حالتها الصحية، ما استدعى إلى دخولها غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية.

تحيا مصر يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده، بعد خروجها من غرفة العمليات.

الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده

طمأنت عزة نجلة الفنانة فيفي عبده، جمهورها على حالة والدتها بعد إجراءها عملية جراحية، لافتة إلى أن حالته مستقرة، حيث نشرت صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد خروجها من غرفة العمليات.

 

اقرأ أيضًا..نجوم الفن يؤازرون خالد النبوي بعد إصابته بفيروس كورونا

 كانت قد كشفت فيفي عبده، عن سبب إجراءها لعملية جراحية، من خلال مقطع فيديو قصير عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، قائلة: “كل سنة وانتم طيبين كلكم، وحسبي الله ونعم الوكيل في الولد اللي اداني حقنة في ضهري، اتسببت ادخل العمليات ساعتين”.

اقرأ أيضًا..أحمد خالد صالح يكشف عن حالة والدته الصحية بعد إصابتها بكورونا

وتابعت فيفي عبده: “كانوا بيطلعوا عني اشاعات بس المرة دي بجد هعمل عملية، وانا في المستشفى ادعولي بحق الشهر الفضيل ربنا يجعل دعاكم من نصيبي، بشكركم جدا ويجعله شهر مبارك على الامة العربية كلها".

فيفي عبده في غرفة العمليات

علقت “عبده” على الفيديو، قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل في اللي اداني حقنه غلط، تسببت في دخولي المستشفى لإجراء عملية جراحية، ادعولي بحق الشهر الكريم كل اللي بيحبوني يدعولي واللي بيكرهوني الله يسامحهم، كل سنة وانتم طيبين وبخير رمضان كريم".

اقرأ أيضًا..أول تعليق لـ خالد النبوي بعد خروجه من العناية المركزة

الجدير بالذكر، أن الفنانة فيفي عبده واجهت العديد من الشائعات المختلفة حول إصابتها بأمراض مختلفة على مدار الفترة الماضية، حيث كانت تضج منصات السوشيال ميديا بإصابتها بفيروس كورونا، إلا أنها كانت حريصة على نفي الشائعات التي تدور حولها بشكل سريع.

تابع موقع تحيا مصر علي