عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حازم إمام: أحمد مجاهد بيشحن الأجواء بين جماهير الأهلي والزمالك

حازم إمام-أرشيفية
حازم إمام-أرشيفية

أكد حازم إمام نجم الزمالك السابق ، أنه يتعجب دائما من أحاديث أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية بخصوص الأمور التي تخص مباراة الأهلي والزمالك.

وقال حازم إمام في تصريحاته علي إذاعة إف أم:: "مباراة الزمالك والأهلي القادمة بشحن جماهيري كبير بسبب تصريحات أحمد مجاهد ويريد أن تفعل ذلك بشكل مستمر”.

محمد صلاح في طريقه لكسر رقم قياسي جديد اليوم

وتابع حديثة قائلاً: "بطولة أوروبا ليس لها علاقة بأزمات ويصر علي زيادتها وأفت المشاكل المشاكل الحالية بدء الأعمال ، من خطوات وليس إفتعال الأزمات  وقيام الاساليب التي تقوم بها باجراء أعمال  ورائعة  وعلاقة جيدة”.

واستكمل حديثة قائلاً: "اللجنة الثلاثية كان الغرض الأساسي من تواجدها هو تسيير الأعمال وليس إفتعال الأزمات كما يفعل أحمد مجاهد، وجميع الاساليب التي يقوم بها غير مفهومة وأتمنى أن يطبق القرارات بعناية شديدة”.

واختتم حديثة: "متعجب أيضا من قرار تعيين نيلو فينجادا كمدرب للاتحاد المصري لكرة القدم، فما الذي سوف يقدمة خلال الفترة القادمة مع الجبلاية، وأنه من المحتمل إلغاء مسابقات الناشئين، وراتبة الكبير محل شكل كبير، وبعدما قام مجاهد بخلق الأزمات، طلب حضور مسئولي الأهلي والزمالك للجبلاية لحل الأزمات الذي فعلها".

موعد مباراة الزمالك

ويستعد الزمالك لمباراته اليوم أمام فريق حرس الحدود في دور الـ32 من كأس مصر والتي من المقررإقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً. 

قائمة الزمالك

وجاءت قائمة الزمالك كالأتي:

في حراسة المرمى: محمد أبوجبل ومحمد عواد

  في الدفاع: محمود علاء ، محمد عبد الشافي،  أحمد فتوح ، محمد عبدالسلام ، حازم إمام ، حمزة المثلوثي ،حسام عبدالمجيد 

 في الوسط: فرجاني ساسي، أوباما ، محمود عبدالعزيز، إسلام جابر، شيكابالا، حسام أشرف، يوسف أسامة، حمدي علاء .  الهجوم: سيف الدين الجزيري، حميد احداد ، مروان حمدي   

تابع موقع تحيا مصر علي