عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الغندور : « ضد عودة كارتيرون.. و الزمالك تفاوص مع كوبر»

تحيا مصر

أكد خالد الغندور على رفضه للمدير الفني الأبيض خلال العديد من التصريحات المثيرة والنارية خلال برنامج أقر و أعترف الذي تذيعه قناة أون تايم سبورت خلال شهر رمضان المباراة.

قال الغندور: " لاعبو الزمالك لم يستطيعوا تحقيق الفوز على وادي دجلة والترجي، وبدلا من البحث عن الإنتصار بحثوا عن مستحقاتهم ". 

وتابع: " أقر وأعترف أنني ضد عودة باتريس كارتيرون ومازلت مقتنع أن عودته أزمة للفارس الأبيض، وكنت اهاجمه من أجل ذلك ". 

وواصل:  "  أول مدير فني فاوضه الزمالك هو هيكتور كوبر، وكننت أتمنى أن يتولى إدارة الزمالك بدلا من باتريس كارتيرون لأنه مدرب كبير، ولكنه رفض المجئ للزمالك بسبب تواجده في الأرجنيتين وخوفه من فيروس كورونا". 

أثار خالد الغندور العديد من التصريحات المثيرة والنارية خلال برنامج أقر و أعترف الذي تذيعه قناة أون تايم سبورت خلال شهر رمضان المباراة. 

وأكد خالد الغندور " التعصب في مصر سببه الصفحات الممولة الذي يدفع لها البعض الكثير من المبالغ المالية من أجل الهجوم على خالد الغندور وشوبير ومدحت شلبي". 

" وأضاف : " اتمنى عودة الجماهير للمدرجات ، فلا يجب أن يكون نهائي دوري أبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخ مصر بدون حضور جماهيري وسبب ذلك هو التعصب الكروي والتي تدفعه السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية".

تصريحات خالد الغندور مع شوبير

وقال خالد الغندور : من لديهم نظرية المؤامرة هم بعض أعضاء مجلس إدارة الأهلي، وليس الزمالك، فالفريق الأحمر على الرغم من أنه اكثر الأندية حصولا على الألقاب، واستشهد أن القيعي قالها في السابق أن الدوري سيحسم خارج الأهلي".   

يأتي هذ ضمن برنامج أقر و أعترف الذي يقدمه أحمد شوبير عبر قناة أون تايم سبورت ، والتي يتم إذاعتهفي تمام الساعة الخامسة مساء يوميا خلال شهر رمضان بالتناوب مع برنامج لعبة وحكاية مع  سيف، الذي يقدمه سيف زاهر، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق. 

خالد العندور: «مبزعلش من فطوطة.. والأجواء داخل الزمالك مسمومة»

ويدخل برنامج «أقر وأعترف» موسمه الثاني اليوم، باستضافة أبرز النجوم الرياضية خلال شهر رمضان الكريم، متجاوزين كل الخطوط الحمراء.

ووفقًا للبرومو التى نشرته القناة، فإن البرنامج يركز على أبرز الذكريات التى تتعلق بأذهان الجماهير، والتفاصيل المتعلقة بعدد من المباريات والبطولات، والكواليس الخاصة بالأحداث الرياضية السابقة، بتصريحات جريئة لأول مرة.  

تابع موقع تحيا مصر علي