وجه اللاعب محمد مجدي أفشة رسالة لرامز جلال بعدما أدرك أنه داخل مقلب رامز.

تحيا مصر,رامز جلال,افشة,رامز عقله طار,محمد مجدي افشة

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 06:32

فن وثقافة

أفشة لـ رامز جلال: "امي كان نفسها تشوفني معاك"

08:15 م - السبت 17 أبريل 2021
افشة مع رامز عقله طار- ارشيفية

تمزقت ملابس لاعب النادي الأهلي محمد مجدي أفشة، بسبب المقلب رامز جلال الذي بدأ بالألعاب الترفيهية لينتهي بدفعه من أعلى أحد المركبات أو الكبسولة التي يتم ارتفاعها 13 متر عن الأرض ليسقط في حمام السباحة بكل قوة.

تحيا مصر يرصد رد فعل اللاعب محمد مجدي أفشة، بعد مقلب رامز عقله طار، الذي حاول من خلاله “رامز” إهابته لكنه لن ينجح في ذلك بسبب ثباته الإنفعالي.

رد فعل أفشة في برنامج رامز عقله طار

أكد أفشة، بعد معرفته مقلب رامز عقله طار، أن والدته تمنت ظهوره مع رامز جلال في كل عام ليحقق لها ما تتمنى منذ أعوام.

اقرأ أيضًا..موقف محرج لـ ويزو في برنامج رامز عقله طار

مدح الفنان رامز جلال خلال برنامجه في لاعب النادي الاهلي افشة بفضل هدفه في نادي الزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيا، مضيفًا قائلا: "أفشة اللي ضحي بالدولارات وجه الأهلي ليصنع التاريخ والقاضية سمعت من جنوب افريقيا لباريس".

رامز عقله طار

يعد مجدي أفشة خامس ضحايا رامز جلال في البرنامج، حيث كان أول ضحاياه المطرب أحمد سعد، والثاني لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي، والثالث كلا من مطرب المهرجانات حمو بيكا والراقصة لوردينا، الرابعة كانت الفنانة ويزو.

اقرأ أيضًا..خناقة أفشة مع رامز جلال بعد المقلب

الجدير بالذكر، أن رامز جلال يستدعى ضيوفه هذا العام في برنامج رامز عقله طار، بدهاء ماكر، حيث استعان بالفنان السعودي حسن عسيري ليأخذ الضيف في حفل افتتاح مدينة ملاهي جديدة وبعدها يشارك في بعض الفقرات من الألعاب المختلفة،وذلك قبل أن يلتقي مع المذيعة سارة مراد قبل المقلب.

تابع موقع تحيا مصر علي