عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس لجنة التحكيم يكشف عن حكام قمة الدور الثانى

تحيا مصر

أكد وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أن لقاء الدور الثاني في بطولة الدوري سيكون بحكام مصريين.

وقال وجيه أحمد في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوزر" ، :"محمود عاشور ومحمد عادل كلاهما حكمين كبار ووجودهم في الفار سيقلل من الأخطاء". وتابع :"لا يوجد حكم يتعمد الخطأ في أي مباراة وإذا كانت اللعبة واضحة والحكم يتخذ عكسها فهو بذلك يدمر نفسه" .

 وأردف  :"إذا كان الخطأ بهذا الشكل وواضح من الحكم يتم عقابه لمدة ٦ أسابيع".

وواصل :"مباراة اليوم أو لقاء الدور الثاني ليس حاسم في بطولة الدوري لذلك لابد من هدوء الأعصاب، المباراة توقيتها وإذا كانت حاسمة لبطل المسابقة سيكون الوضع مختلف تماما".

وأضاف :"جهاد جريشة وأمين عمر ومحمد عادل ومحمود عاشور أيا منهم قادر على إدارة مباراة الدور الثاني".

 رئيس لجنة الحكام 

 " نريد عودة هيبة الحكم المصري من جديد بعد أن تدهورت خلال الأوقات السابقة، و في كل دوريات العالم تقام الديربيات بحكام من نفس الدولة مثل إسبانيا وإنجلترا وغيرها، و الأداء التحكيمي المصري مميز للغاية لذلك يديرون أكبر المواجهات في البطولات الإفريقية". 

وأختتم تصريحاته: : "أوجه نصيحطة لطاقم حكام الغد،  ثقتنا فيكم كبيرة للغاية وتؤدون بشكل مميز،  أطالب أن لا يخرج أي لاعب عن النص،  و أطالب كل اللاعبين والمسؤولين و الأندية أن يتفرغوا للأداء بين قطبي الكرة المصرية وعدم النظر للحكام". 

قائمة الزمالك لمواجهة الأهلى 

يذكر أن الزمالك يدخل مباراة الأهلي بقائمة مكونة من :  في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش" – محمد أبو جبل

في خط الدفاع: حازم إمام – حمزة المثلوثي – محمود علاء – محمود حمدي "الونش" – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح - عبد الله جمعة

في خط الوسط الملعب: طارق حامد – فرجاني ساسي – إسلام جابر – يوسف إبراهيم "أوباما" – أحمد سيد "زيزو" – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أشرف بنشرقي

في خط الهجوم: حميد أحداد – مروان حمدي – سيف الدين الجزيري  

تابع موقع تحيا مصر علي