عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انفصال نانسي صلاح عن طليق روبي

نانسي صلاح- ارشيفية
نانسي صلاح- ارشيفية

أعلنت الفنانة نانسي صلاح انفصالها عن المخرج سامح عبد العزيز طليق الفنانة روبي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بعدما أعلنت عن خطبتها منذ شهور وجيزة.

تحيا مصر يكشف تفاصيل إنفصال نانسي صلاح عن خطيبها المخرج سامح عبد العزيز، بعدما أكدت الأولى خبر انفصالها.

انفصال نانسي صلاح والمخرج سامح عبد العزيز

كتبت نانسي صلاح معلنة انفصالها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلة: "قسمة ونصيب الحمد لله على كل حال، نقطة ومن أول السطر".

اقرأ أيضًا..مهند حسني يرد على منتقدي دوره في الطاووس: "الاغتصاب جريمة مالهاش مبرر"

كانت نانسي صلاح، قد احتفلت بخطبتها في بداية العام الجاري، وأول ظهور لها مع خطيبها سامح عبد العزيز كان في احتفالهما بعيد الحب عندما شاركت جمهورها بصورة استعرضت فيها دبلتها.

آخر أعمال نانسي صلاح

يعرض للفنانة الشابة نانسي صلاح حاليًا مسلسل بنت السلطان الذي تطل به على جمهورها ومتابعيها خلال السباق الدرامي الرمضاني، حيث يعد من تأليف أيمن سلامة، إخراج أحمد شفيق، ومن بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، أحمد بدير، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازي، محمود حافظ، وحسن أبو الروس.

اقرأ أيضًا..روبي تتصدر التريند بسبب صور ابنتها طيبة وطليقها

يشارك المخرج سامح عبد العزيز في السباق الدرامي بمسلسل حرب أهلية بطولة الفنانة يسرا، ومحمود حجازي، وأروى جودة، وجميلة عوض، وعدد كبير من نجوم الفن والدراما المصرية، حيث حاز على العديد من المشاهدات والمتابعات خلال الأسبوع الأول من الماراثون الدرامي.

تابع موقع تحيا مصر علي