عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أجاي يكشف عن أزمته خلال شهر رمضان.. وسعد ضاحكا: «هتخسر يا صديقي»

أجاي
أجاي

كشف جونيور أجاي لاعب النادي الأهلي عن  الأكلة المفضلة له في مصر، بالإضافة لحبه لبرنامج رامز جلال، فيما عبر سعد سمير عن سعادته بمسلسسل الإختيار. 

وقال سعد سمير عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي : " بنحاول دايما يكون عندنا قرب من ربنا خلال شهر رمضان ، وأتابع مسلسل الإختيار مثلما كان الوضع الموسم الماضي".

وتابع سعد سمير: " اول لقب حققته مع الأهلي كان بطولة الدوري ، وأول تيشرت قمت بشرائه كان لمنتخب الأرجنتين لان سعره رخيص في سوق الجمعة".

وقال أجاي: " يكون من الصعب علينا التدريب خلال شهر رمضان، لكني في هذا الشهر أحب النوم كثيرا بجانب التعبد والقرب من الله". 

وواصل لاعب المنتخب النيجيري : " أحب مشاهدة رامز جلال في شهر رمضان، ولون شعره مميز، وبشجع نادي شوتجارت ستارز النيجيري ولوني المفضل الأسود، وأول مكان قمت بزيارة الأهرامات في الجيزة، وتزوجت في عام 2017 ". 

وأختتم أجاي: " سجلت أول هدف لي مع الأهلي في مرمى الإتحاد السكندري في بتروسبورت، وفريقي المفضل في أوروبا هو أرسنال، وأكلتي المفضلة هي الطعمية ". 

ترتيب الأهلي و سموحة في الدوري 

ويدخل الأهلي لقاء سموحة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري بعد أن حصد المارد الأحمر 30 نقطة من أصل 12 مباراة خاضها الفريق الأحمر، حقق منها الفريق الفوز في 9 لقاءات أخرها على الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد في إطار المنافسة المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري. 

زيدان يكشف عن مفاجأة بشأن إنتقاله للأهلي و مفاوضات القيعي !!

فيما يحل  سموحة  قبل مباراة الأهلي في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري الممتاز، بعد أن أستطاع الفريق السكندري جمع 24 نقطة من أصل 17 مباراة خضاها، حقق الفوز 4 مواجهات و تعادل في 12 مناسبة وخسر مباراة واحدة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سموحة غدا في الدوري 

حراسة المرمى: علي لطفي.  خط الدفاع: أيمن أشرف – رامي ربيعة – بدر بانون - أحمد بيكهام. خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج.  خط الوسط الهجومي: طاهر محمد طاهر – حسين الشحات - محمد مجدي أفشة.  خط الهجوم: محمد شريف.  

 

تابع موقع تحيا مصر علي