عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فنان كوميدي.. تعرف على الضحية الثامنة لـ رامز عقله طار

رامز عقله طار- ارشيفية
رامز عقله طار- ارشيفية

يستضيف الفنان رامز جلال في برنامجه الشهير رامز عقله طار، الفنان الكوميدي محمد عبد الرحمن ليكون الضحية الثامنة له في برنامج المقالب الخاص به.

اقرأ أيضًا..خناقة أفشة مع رامز جلال بعد المقلب

تحيا مصر يرصد تفاصيل مقلب رامز عقله طار في الفنان محمد عبد الرحمن، الذي يعد من أشهر نجوم الكوميديا على الساحة الفنية في الوقت الراهن.

محمد عبد الرحمن في رامز عقله طار

يعتبر الفنان محمد عبد الرحمن ثامن ضحايا رامز جلال في البرنامج، حيث كان أول ضحاياه المطرب أحمد سعد، وبعدها كان لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي، والثالث كلا من مطرب المهرجانات حمو بيكا والراقصة لوردينا، والرابعة كانت الفنانة ويزو التي كان لحلقتها طابع فريد من نوعه ، أما الخامس فكان نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد مجدي أفشة والسادس دينا الشربيني، والسابع اللاعب السعودي ونجم فريق الاتحاد فهد المولد.

اقرأ أيضًا..موقف محرج لـ ويزو في برنامج رامز عقله طار

استطاع رامز جلال، أن يوقع بغريمته من خلال الفنان السعودي حسن العسيري، الذي يساعده في إستقطاب الضيف إلى افتتاح مدينة ملاهي في الرياض للترويج لها، ويأخذ الضيف معه في جولة ترفيهية بين الألعاب، ومن ثم يلتقي مع الاعلامية سارة لتأخذه في جولة آخرى تنتهي بلعبة الكبسولة الخاصة برامز جلال والتي تتم داخلها المقلب.

اقرأ أيضًا..رامز جلال يوجه رسالة لـ دينا الشربيني بخصوص عمرو دياب

يحاول رامز جلال، أن يضغط على ضيفه بشتى الطرق الممكنة بدءًا من دخوله المركبة المغلقة، وذلك من خلال فتح طفاية الحرائق نحوه، وإشعال النيران بشكل مفتعل ليظن الضيف أن هناك عطل ما في اللعبة وصولًا بدفعه من أعلى رغمًا عنه.

تابع موقع تحيا مصر علي