عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد الرحمن يدخل في نوبة صراخ بسبب مقلب رامز عقله طار..فيديو

محمد عبد الرحمن-
محمد عبد الرحمن- ارشيفية

دخل الفنان الكوميدي في نوبة صراخ متواصل بعد تعطل كبسولة رامز، ليحاول الأخير الضغط عليه بشتى الطرق التي يقابلها عبد الرحمن بالصراخ.

تحيا مصر يرصد أبرز تفاصيل حلقة الفنان محمد عبد الرحمن في برنامج رامز عقله طار، الذي لايزال متصدر “التريند” منذ اليوم الأول من انطلاق البرنامج.

محمد عبد الرحمن في رامز عقله طار

تعالت صراخات الفنان محمد عبد الرحمن مع بداية ارتفاع الكبسولة إلى أعلى، ليظل يردد "يا لهوي نزلوني"، "لا إله إلا الله"، ولكنه قفز من الكبسولة إلى الماء بدون تردد حينما أدرك المأزق الذي وقع داخله.

اقرأ أيضًا..رامز جلال يوجه رسالة لـ دينا الشربيني بخصوص عمرو دياب

صوب الفنان رامز جلال تجاه الفنان محمد عبد الرحمن بندقيته كهدف سهل للطلقات، ما أدى إلى إصابته عدة إصابات مؤلمة، وعلق عليها "توتا" قائلا: "فرملي البنطلون بالنيران الصديقة".

رامز عقله طار

حل الفنان محمد عبد الرحمن اليوم ضيفًا على برنامج رامز عقله طار، ليكون ثامن ضحايا رامز جلال في البرنامج، حيث كان أول ضحاياه المطرب أحمد سعد، وبعدها كان لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي، والثالث كلا من مطرب المهرجانات حمو بيكا والراقصة لوردينا، والرابعة كانت الفنانة ويزو التي كان لحلقتها طابع فريد من نوعه ، أما الخامس فكان نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد مجدي أفشة والسادس دينا الشربيني، والسابع اللاعب السعودي ونجم فريق الاتحاد فهد المولد.

اقرأ أيضًا..موقف محرج لـ ويزو في برنامج رامز عقله طار

يحاول رامز جلال، أن يضغط على ضيفه بشتى الطرق الممكنة بدءًا من دخوله المركبة المغلقة، وذلك من خلال فتح طفاية الحرائق نحوه، وإشعال النيران بشكل مفتعل ليظن الضيف أن هناك عطل ما في اللعبة وصولًا بدفعه من أعلى رغمًا عنه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي