عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يتأهل لدور الـ 8 من الكونفيدرالية الإفريقية بهدف السعيد «فيديو»

بيراميدز
بيراميدز

حقق بيراميدز  فوزا هاما على نكانا الزامبي بهدف نظيف سجلة عبدالله السعيد خارج الديار، في المباراة التي أقيمت على ملعب بطل زامبيا في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات للكونفيدرالية الإفريقية، وبذلك ضمن النادي السماوي التأهل للدور القادم برصيد 9 نقاط. 

وسجل عبدالله السعيد هدف الفريق الوحيد بعد عدة تمريرات سريعة بين لاعبي بيراميدز مرر رمضان صبحي الكرة للسعيد المنطلق داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ثم سدد الأخير الكرة بقوة لتمر الكرة من على يمين الحارس داخل الشباك.

لمشاهدة هدف عبدالله السعيد اضغط هنا 

وحقق بيراميدز التأهل للدور القادم من  البطولة بعد تحقيق الفوز على الفريق الزامبي، وأصبح رصيده 9 نقاط في المركز الثاني بترتيب المجموعة خلف المتصدر الرجاء صاحب العلامة الكاملة، بينما يحل نكانا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط وحتى لو حقق الفوز في المباراة المقبلة يبقى الفريق السماوي متفوقا بفارق المواجهات المباشرة. 

 

و أعلن رودلفو أروابارينا المدير الفني الأرجنتيني لنادي بيراميدز عن تشكيل الفريق لمواجهة نكانا الزامبي في المباراة التي تقام على ملعب بطل زامبيا ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات للكونفيدرالية الإفريقية، بعد أن خسر الفريق أخر مباراتين أمام الرجاء المغربي ذهابا وإيابا.  وجاء تشكيل بيراميدز كالتالي:  

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أحمد فتحي - أحمد أيمن منصور - أحمد سامي - محمد حمدي.

خط الوسط: محمود حمادة - عمر جابر - رمضان صبحي - عبد الله السعيد - محمد فاروق. 

خط الهجوم: إيريك تراوري.

تشكيل بيراميدز لمواجهة نكانا الزامبي 

ويتواجد على مقاعد البدلاء: أحمد الشناوي - عبد الله بكري -  أحمد توفيق - إسلام عيسى -- إبراهيم حسن - محمد الجباس - دييجو رولان.   وخرج من قائمة الفريق كلا من :  عبد الرحمن أيمن - محمود صابر - جون أنطوي - طارق طه.  

قائمة الفريق المسافرة لنكانا الزامبي 

حراسة المرمى: شريف إكرامى - أحمد الشناوى - عبد الرحمن أيمن 

خط الدفاع: عبد الله بكرى - طارق طه - أحمد أيمن منصور  - محمد حمدى - أحمد فتحى - أحمد سامى

خط الوسط: رمضان صبحى - أحمد توفيق - محمد فاروق - إبراهيم حسن - عيد الله السعيد - محمود حمادة - محمود صابر عمر جابر - إيريك تراورى - إسلام عيسى.  

خط الهجوم: جون أنطوى - دييجو رولان - دودو الجباس 

تابع موقع تحيا مصر علي