عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف إكرامي يكشف عن مفاجأة في صفقة رحيل رمضان صبحي لبيراميدز

تحيا مصر

أكد شريف إكرامي حارس مرمي فريق بيراميدز خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج العرافة المُذاع على قناة المحور برنامج العرافة يعتبر برنامج العرافة" من أحد البرامج الحوارية الجريئة، حيث تستضيف 30 ضيف من نجوم المجتمع والفن والسياسة والرياضة والإعلام، لتكشف عن أسرار وكواليس تذاع للمرة الأولى على الشاشة، والتي أوضح فيه ان رمضان صبحي رحيلة عن النادي الأهلي ليس لدي أي صلة به.

قال: رمضان صبحي قبل الرحيل عن النادي الاهلي إستعار قرار الرحيل من النادي الأهلي، ولكن كان كلامي له مجرد نصيحة وليس قراره.

وأكمل: رمضان صبحي قبل الرحيل من النادي الأهلي وقبل علمي بقصة الرحيل عن الأهلي، مجلس إدارة الأهلي كان يعلم بفراره في الفترة القادمة في الرحيل عن الأهلي.

وزاد: علاقتي مع رمضان صبحي أكثر من صلة قرابة، وجوز أخني، ومستقبله فب كرة القدم كان لازم أتدخل فيه سواء بشكل مباشر أو بشكل غير مباشر،.

وواصل: رمضان صبحي يمكن لأي نادي في مصر يتمني أن يلعب في صفوفة، وأنه يضيف للفريق العديد من المميزات سواء في جمهورة الكبير من رغم صغر سنه أو موهبتة في التحكم بالكرة.

شريف إكرامي: رمضان صبحي موهبة 

وأردف: رمضان صبحي لديه الكثير في مسيرتة الكروية، ولم يقدم منها شئ، ولكن علية التغلب علي الأخبار التي تنتشر علية بالسلبي.

وأختتم: رمضان صبحي يسير بشكل جيد مع فريقة الحالي مع بيراميدز، ولاينوي الرحيل من الفريق، وكل ماينتشر حولة علي السوشيال ميديا بفقدة للنادي الأهلي شئ كاذب.

مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري

حقق نادى بيراميدزالفوز علي الإتحاد السكندرى في لقاء جمع الفريقين، وذلك ضمن الجولة الـ 18 من منافسات الدورى المصرى الممتاز، والتي انتهت بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف، ويأتى النادى السماوى في المركز الثالث خلف نادى الزمالك والنادى الأهلى ، بينما يحتل الإتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب الدورى.

تشكيل بيراميدز أمام الاتحاد السكندري

حراسة المرمى: شريف إكرامي 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - محمد حمدي - أحمد سامي - أحمد فتحي

خط الوسط: إيريك تراوري - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - عبد الله السعيد 

خط الهجوم: دييجو رولان 

تابع موقع تحيا مصر علي