عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زيدان: من السخافة الاعتقاد بأننا لن نلعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل

تحيا مصر

تحدث زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد في الؤتمر الصحفي الذي إقيم اليوم الأثنين، عن مواجهة الغد أمام فريق تشيلسي في دوري أبطال أوروبا، وحقيقة أستمرارة لتولي تدريب النادي الملكي.

 

وقال زيدان عبر تصريحات في الؤتمر الصحفي عن تهديدات الويفا:” من السخافة الاعتقاد بأننا لن نلعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، هناك الكثير من الحديث ولكن تركيزنا الأن علي مباراة الغد”.

أزمة جديده للأهلي بعد قرارات اتحاد الكرة.. تفاصيل

عن فلورنتينو بيريز يريدك بقائك في ريال مدريد زيدان: لن أرد علي ذلك الأمر، الرئيس يعرف ما أريده جيدا. الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك، سنلعب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وأنا أفكر فقط في ذلك”.

 

ووإستكمل حديثة عن هازارد، قال المدرب الفرنسي، "لقد لعب خر مباراة بشكلٍ جيد، أهم شيء هو أنه لا يشعر بأى مشاكل، هو معنا وأنا سعيدٌمن أجل ذلك، سيساهم مع الفريق بشكل رائع".

 

تشكيل ريال مدريد المتوقع

تيبو كورتوا ناتشو - إيدير ميليتاو - رافائيل فاران - داني كارباخال لوكا مودريتش - كاسيميرو - توني كروس فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - ماركو أسينسيو.

ويسعي كل من الفريقين تحقيق نتيجة إيجابية، بينما يعلق علي أحداث المباراة حفيظ دراجي علي قنوات"بي ان سبورت".

يال مدريد تأهل على حساب ليفربول بعد الفوز 3/2 ذهاب، والتعادل إياب 0/0، بينما تشيلسي فاز بثنائية مقابل هدف بنتيجة المباراتين، وتأهل لنصف النهائي لأول مرة منذ 2012، عندما توج باللقب   تقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب" ستامفورد بريدج معقل البلوز"،

اخر مواجهات

وكان فريق تشيلسي قد نجح في التأهل لهذا الدور من البطولة عقب تجاوزه عقبة بورتو في الدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية الكبيرة، إذ نجح تشيلسي في الانتصار ذهاب على بورتو، بثنائية بيضاء، في المواجهة التي جمعت الجانبين، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان .

 

تابع موقع تحيا مصر علي