استقر النادى الأهلى على عدم ضم حارس مرمى جديد للفريق وذلك بعد تألق على لطفي الحارس الثانى للنادى ..

الزمالك,تحيا مصر,الأهلى,على لطفي,محمد الشناوى

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 17 سبتمبر 2021 - 09:48

رياضة

الأهلى يقرر غلق صفحة حراس المرمى..تفاصيل

10:34 ص - الأربعاء 28 أبريل 2021
الأهلي/أرشيفية

شهدت الفترة الأخيرة داخل النادى الأهلى طرح فكرة ضم حارس مرمى ، يتقارب مستواه مع حارس الفريق الأول محمد الشناوى ، وذلك في حالة غياب الشناوى عن أى مباراة ، وكان هذا القرارا قبل تألق على لطفي في مباراة القمة أمام نادى الزمالك طوال المباراة ، وتصديه لضربة جزاء من الأبيض .

وقرر مسئولو القلعة الحمراء  تأجيل فكرة التعاقد مع حارس مرمى خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة بعدما ظهرعلى لطفي حارس مرمى الفريق بمستوى جيد ، ورغم أن مسئولو الأهلي كانوا قد بدأوا رحلة التفاوض مع أكثر من حارس مرمى لكن المستوى الجيد الذي ظهر به على لطفي جعل الإدارة تؤجل خطوة ضم حارس جديد للفريق .

ومن المقرر أن يثبت النادى الأهلي على الثنائي محمد الشناوي وعلى لطفي ، فيما سيتم تحديد مصير الحارس الثالث مصطفى شوبير مع الفريق في نهاية الموسم الجاري سواء بإعارته لأحد الأندية المحلية أو الأبقاء عليه ليكون الحارس الثالث في الفريق . 

الجدير بالذكر أن النادى الأهلى تفوق في أخر مبارياته أمس امام المصرى البورسعيدى بهدفين مقابل هدف وحيد ودخل الأهلى المباراة بالتشكيل الأتى :

تشكيل الأهلي و المصري في الدوري 

وشهد تشكيل الأهلي عودة أكرم توفيق للتشكيل الأساسي مع إستمرار أحمد نبيل كوكا في مركز الظهير الأيسر وجاء التشكيل كالتالي:   حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام - سعد سمير– رامي ربيعة  – كوكا.    خط الوسط : أكرم توفيق – عمرو السولية – محمد مجدي افشة. 

خط الهجوم: محمد شريف – حسين  الشحات - محمود كهربا.  ويجلس على دكة بدلاء النادي الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي كلا من : علي لطفي - محمد هاني - ياسر إبراهيم - أليو ديانج - مروان محسن - صلاح محسن - وليد سليمان - طاهر محمد طاهر - ناصر ماهر.

بينما جاء تشكيل المصري لمواجهة الأهلي في الدوري كالتالي: 

حراسة المرمى: أحمد دعدور.

خط الدفاع: كريم العراقي- عمرو موسى - أحمد شوشة - أحمد شديد قناوي.

خط الوسط: حسن علي -  سعيدو سمبوري- فريد شوقي.

خط الهجوم: عمر كمال عبد الواحد - أحمد رفعت - أحمد جمعة.

قائمة الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي

تابع موقع تحيا مصر علي