عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيله: محمد شريف لن يرحل عن الأهلي إلا بعرض يليق بالقلعة الحمراء

تحيا مصر

أكد جون أدوارد وكيل أعمال محمد شريف مهاجم الاهلى ومنتخب مصر أن اللاعب مدد تعاقده مع القلعة الحمراء عن قناعة تامة ، وقال جون أدوارد في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر إذاعة الشباب والرياضة.

تصريحات وكيل محمد شريف:

قال: "محمد شريف جدد تعاقده ثلاثة مواسم مع الاهلى منذ فترة قليلة وعن قناعة تامة لان شريف لديه رغبة في الاستمرار مع القلعة الحمراء لتحقيق أهدافه مع النادى".

ويضيف جون ادوارد :" لو شريف لديه رغبة في الرحيل عن الاهلى كان سيرفض تمديد تعاقده ليقرر مصيره بأريحية كاملة".

وأختتم: " محمد شريف لن يرحل عن الاهلى إلا أذا وصله عرض كبير يليق بالقلعة الحمراء وفى نهاية الموسم".

مباراة الأهلي والجونة:

يدخل النادي الأهلي مباراته اليوم الجمعة أمام فريق الجونة والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف، فى المباراة المؤجلة ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة، وتقام علي ستاد السلام.

موقف الفريقين في الدوري:

ويحتل الأهلى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 36 نقطة من 15 مباراة خلف الزمالك المتصدر برصيد 39 نقطة من 17 مباراة.

على الجانب الآخر يدخل فريق الجونة المباراة محتلا المركز العاشر برصيد 24 نقطة، ويأمل الفريق في الظهور بمستوى مشرف أمام النادي الأهلي.

قائمة الاهلي لمباراة الجونة

محمد الشناوي - مصطفى شوبير - علي لطفي سعد سمير - رامي ربيعة - كوكا - ياسر ابراهيم - هاني - بيكهام - السولية - ديانج - اكرم توفيق - ناصر ماهر - افشة - حسين الشحات - وليد سليمان - طاهر طاهر - صلاح محسن - مروان محسن - كهربا - محمد شريف. الجدير بالذكر أن آخر مواجهات الاهلي كانت أمام فريق المصري والتي انتهت بنتيجة 2/1 لصالح الشياطين الحمر.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: محمد هاني_ سعد سمير_ رامي ربيعة_ أحمد نبيل كوكا

الوسط: السولية وأليو ديانج_ ومحمد مجدي "افشة"_ حسين الشحات_ ومحمود عبد المنعم "كهربا"

الهجوم: محمد شريف.

تابع موقع تحيا مصر علي