عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كواليس إغلاق مطعم بسمة وهبة بعد مخالفته لقرار رئيس الوزراء 

بسمة وهبة- ارشيفية
بسمة وهبة- ارشيفية

أغلقت أجهزة الأمن بالقاهرة مطعم وكافيه "بلكونة" السياحي، المتواجد بمنطقة التجمع الأول لصاحبته الإعلامية الشهيرة بسمة وهبة وشقيقها هشام وهبة عضو غرفة المنشآت الفندقية. 

تحيا مصر يرصد قرار أجهزة الأمن  بشأن كافيه بسمة وهبة بعد مخالفته للإجراءات الاحترازية، فضلًا عن تفاصيل الفيديو الذي اشتمل على مشادات كلامية بين شقيقها وعميد شرطة.

مخالفات كافيه بسمة وهبة

وجاء هذا القرار نتيجة لمخالفة الكافيه الإجراءات الاحترازية وتضمنه على الأرجيلة والسماح بها، رغم قرار رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي الذي ينص على "حظر تقديم الشيشة في المقاهي ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، كما أنه بدون ترخيص من السياحة، فضلًا عن استغلال البدروم مطبخ، وتم فصل عدادات الكهرباء به وعودتها لوزارة الكهرباء بسبب تركيبها بشكل مخالف.

فيما اكتشفت الحملة الموجهة من شرطة المرافق على الكافيهات والمطاعم بالتجمع أن ملاك "بلكونة" قاموا بإستغلال الردود بالكامل وتشغيله بدون رخصة، هذا الاشغال الذي يعوق الحركة في حالة الطوارئ.

شقيق بسمة وهبة يتطاول على ضابط شرطة

وكان رواد السوشيال ميديا تدوال مقطع فيديو لشقيق بسمة وهبة وهو يعترض ضابط الشرطة بعد إصراره على مصادرة الشيشة المضبوطة في المكان، ووقعت بينهما مشادات كلامية اعترض فيها هشام وهبة على الطريقة التي دخل بها الضابط على المكان.

اقرأ أيضًا..بسمة وهبة تكشف سبب انفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني

كما اعترض الضابط أيضًا على قيام شخص بجوار مالك الكافيه بتصويره بكاميرا الموبايل، ليرد عليه مالك الكافيه"حضرتك بتعمل كده وزي ما حضرتك بتثبت حالة.. أنا كمان بثبت حالة والمكان متصور كله".

اقرأ أيضًا..بسمة وهبة: أغير من عمرو أديب لأنه ناجح وجمهوره كبير

وتابع : "أنا قولت لحضرتك أول ما جيت مينفعش تدخل عندي بالطريقة دي"، ليرد عليه الضابط «بس ينفع أن حضرتك تنزل شيش.. من منطلق أن حضرتك رئيس غرفة السياحة في مصر مينفعش الكلام ده.. وده قرار رئيس جمهورية مش قراري أنا".

برنامج العرافة لبسمة وهبة

وعلى الصعيد الآخر، يعرض حاليًا للإعلامية بسمة وهبة برنامجها الجديد "العرافة"، المذاع على فضائية قناة "المحور" في تمام الساعة 6:30 مساءً، وهو من نوعية البرامج التي تعتمد على كشف تفاصيل حياة المشاهير وخباياهم، واستضافت من خلاله عدد من النجوم الكبار مثل المخرج محمد سامي، الفنانة ريم البارودي، المطرب إيمان البحر درويش.

تابع موقع تحيا مصر علي