عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تركي آل الشيخ يحتفل بحصوله على وسام الملك عبد العزيز

تركي آل الشيخ- ارشيفية
تركي آل الشيخ- ارشيفية

احتفل المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية مع جمهوره، بحصوله على وسام "الملك عبد العزيز" من الدرجة الثانية.

تحيا مصر يرصد كلمات المستشار تركي آل الشيخ التي أعرب بها عن سعادته بحصوله على وسام "الملك عبد العزيز".

احتفال تركي آل الشيخ

أعرب تركي آل الشيخ، عن سعادته بتكريم الملك سلمان وكتب عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا:  " أغلى تكريم لما يكون من بلدك ومن قائدك مولاي خادم الحرمين الشريفين وسيدي ولي العهد".

اقرأ أيضًا..مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 21..عواطف تطرد ياسمين رئيس من منزل والدها

تابع: " وإلى أخر أيامي سأخدم مولاي وسيدي والسعودية والسعوديين بدمي وروحي.. إلى كل من عمل معي الوسام لكم كما هو لي فشكراً لكم".

اقرأ أيضًا..أحمد سعد من محكمة الأسرة إلى الغناء في فرح سمية الخشاب

وكان المستشار تركي آل الشيخ في زيارة إلى القاهرة خلال الأيام الماضية وتقابل مع مجموعة كبيرة من صناع الموسيقي والفن في مصر، مستغلًا تواجده داخل القاهرة.

أعمال تركي آل الشيخ

ظهر المستشار تركي آل شيخ، في كواليس برنامج "رامز عقله طار"، الذي يقدمه رامز جلال في رمضان 2021، حيث يحتضن برنامج رامز جلال هذا العام بمدينة الملاهي التي وقع داخلها الفخ.

اقرأ أيضًا..مسلسل ضد الكسر الحلقة 21..نيللي كريم تكشف حقيقة مصطفى درويش

الجدير بالذكر، أن المستشار تركي آل شيخ له العديد من الأعمال المختلفة مع نجوم الفن بمختلف البلدان العربية، حيث كتب للكثير من النجوم من بينهم محمد عبده وكاظم الساهر وماجد المهندس وعبد المجيد عبدالله ورابح صقر وآمال ماهر وأنغام، وعمرو دياب، وأصالة، وجورج وسوف.

تابع موقع تحيا مصر علي