عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلائع الجيش يتفوق علي المقاصة بثنائية نظيفة بالدوري

تحيا مصر

إنتهت المواجهة التى جمعت طلائع الجيش ومصر المقاصة اليوم على ستاد عثمان أحمد بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الـ 20 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز بتقدم الطلائع بهدفين دون رد.

أنهى نادى طلائع الجيش، الشوط الأول متقدما على مصر المقاصة بهدفين نظيفين ، و افتتح أحمد سمير، أهداف الشوط الأول للطلائع فى الدقيقة 12، وقام ناصر منسى، بإحراز هدف الجيش الثاني فى الدقيقة 20، لينهى الطلائع الشوط الاول بهدفين نظيفين .

ترتيب الفريقين في الدورى

يحتل مصر المقاصة المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة، حقق من خلالها سبع انتصارات، ووقع في فخ التعادل في خكسة مباريات، في حين خسر في سبعة مباريات في هذا الموسم. 

فيما يحتل الطلائع المركز الحادى عشر برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في نفس عدد المباريات وخسر في 9 لقاءات .

موقف موسيماني من لاعبي الأهلي 

ويرى موسيمانى أن تراجع مستوى الثلاثي أثر بشكل كبير على أداء الأحمر في الفتره الأخيره ، وأثر بشكل واضح في ضغط الفريق على الجبهتين اليمنى واليسرى، الأمر الذي ساهم في ضعف المعدل التهديفي للقلعة الحمراء.  

تعرض النادى الأهلى لثانى هزيمة في الدورى المصرى ، بإمضاء غزل المحلة في المباراة الأخيرة التى لعبها الأحمر والتى إنتهت 1-0 .

قائمة الأهلي لمواجهة الإتحاد السكندري 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: 

حراسة المرمي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير . 

خط الدفاع: احمد رمضان بيكهام - محمود متولي - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - احمد نبيل كوكا - ايمن اشرف - بدر بانون - محمد هاني - محمود وحيد . 

خط الوسط: محمود كهربا - وليد سليمان - حسين الشحات - اليو ديانج  - عمرو السوليه - محمد مجدي أفشة - ناصر ماهر - أكرم توفيق - طاهر محمد طاهر .

  خط الهجوم:  محمد شريف - مروان محسن - صلاح محسن. 

تابع موقع تحيا مصر علي