عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميا.. الكاف يصدم الزمالك ويعلن نتيجة شكوى مباراة الترجي ومولودية الجزائر

الزمالك و الترجي
الزمالك و الترجي

أعلن نادي الزمالك عن نتيجة الشكوى التي  تقدم بها النادي الابيض ضد نادي الترجي التونسي ومولودية الجزائر في إطار دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا بعد أن تعادل الفريقيان في المباراة الفاصلة خلال الجولة الأخيرة ، وبناء عليها فقد الفارس الأبيض فرصة الصعود للدور القادم من الأميراء السمراء. 

 

وتلقت إدارة نادي الفارس الأبيض ردا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” حول الشكوى التي كان قد تقدم بها النادي تجاه مباراة الترجي التونسي والمولودية في الجولة الأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا .

الكاف يعلن موقفه من شكوى الزمالك 

وأكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أنه تسلم شكوى الزمالك وقام بدراستها جيدا والتحقيق فيها ومراجعة تقارير الحكام ومراقبي المباراة ودراستها بعناية والتأكد من عدم وجود شبهات حول المباراة ليقوم بحفظ الشكوى .

يذكر أن الزمالك تقدم بشكوى رسمية ضد نادي الترجي التونسي  بشأن شبهة تلاعب مع مولودية الجزائر في المباراة التي جمعت الفريقين في ختام دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا ، والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين قبل أن يصعد الثنائي للدور التالي من البطولة. 

شكوى «الزمالك» مهددة بالتجميد..تفاصيل

وأستعان مسئولو القلعة البيضاء بمستندات خاصة فى الشكوى ، وتقدموا بخمس مباريات لكى يراجعها الكاف ، وذلك من خلال خبير مختص للتأكد من صحة الشكوى، وتتمثل هذه المباريات في : " مباريات الترجى والزمالك فى مصر وتونس والمولودية والزمالك فى الجزائر ومصر ومباراة الترجى والمولودية في تونس " ، بالإضافة إلى مقاطع فيديو ، لعدد كاف من نجوم التحليل في الوطن العربي ، وليس مصر فقط ، للتأكيد على عدم صحة المباراة ، وخاصة في الشوط الثانى . 

الزمالك يغادر دوري أبطال إفريقيا 

يذكر أن الزمالك خسر من الترجي ذهابا وإيابا في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا والتي دخلها الفريق بقائة مكونة من : 

حراسة المرمى: محمود جنش – محمد أبو جبل. 

 خط الدفاع : حازم إمام –  حمزة المثلوثي – محمود علاء – محمود الونش – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح. 

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي  – إسلام جابر – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي. 

خط الهجوم : حميد أحداد – مروان حمدي.

تابع موقع تحيا مصر علي