عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر أخبار صندوق تحيا مصر اليوم الأربعاء 26-5-2021

تحيا مصر

آخر أخبار صندوق تحيا مصر، العديد من المواطنين يسعون لمعرفة التفاصيل والمشاريع المقدمة من الصندوق خلال الفتر الماضية، الذى يمثل الداعم والمساعد الأول للجهات التنفيذية.

صندوق تحيا مصر.. قاطرة تنمية حقيقية

العديد من القوافل التى واجهها صندوق تحيا مصر خلال الفترة الماضية، من أجل تقديم الدعم اللازم إلى قطاع غزة بعد موجات الإرهاب التى قصدت الكثير القطاع، مما أدى سبب الكثير من التلفيات وانطلاقًا من دعم الأشقاء العرب توجهت الكثير من المواد الغذائية إلى غزة.

صندوق تحيا مصر.. مشاريع تنموية

الكثير من المشاريع التنموية التى يقدمها الصندوق بشكل دورى ومنها ما يتصل بالمواطنين، حيث يعمل على تقديم منح وفرص للشباب لدعمهم فى المشاريع الصغيرة والمتوسطة، هذا بالإضافة إلى المبادرات التى يقدمها الصندوق للمساهمة فى المجتمع المدني.

مؤخًرا أطلق صندوق تحيا مصر، دكان الفرحة والذى تكفلت بتقديم العون إلى 2000 فتاة يتيمة، من خلال تجهيزهم بكل الأدوات والأجهزة المساعدة والتى تساهم فى الشؤون المنزلية.

لم يبخل أبناء مصر على تقديم العون والدعم إلى الدولة المصرية انطلاقًا من توفير كافة السبل الممكنة لإعانة الأسر الفقيرة ومحدودة الدخل، حيث قدمت العديد من الهيئات والمنظمات دعم مالى إلى الدولة المصرية، والذى تمثل فى توجيه هيئة قناة السويس تبرعًا وصل إلى 40 مليون جنيه، بينما قام رجل الأعمال المصرى، رامي لكح بتقديم تبرع آخر إلى صندوق تحيا مصر بقيمة 30 مليون جنيه.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد أعلن عند إطلاقه للصندوق تبرعه بنصف ثروته إلى صندوق تحيا مصر، وتلى ذلك توجيه العديد من رجال الأعمال الكثير من المبالغ المالية للصندوق وهو ما سبق أن ذكرناه من قبل.

تأسس صندوق تحيا مصر فى عام 2014، ويمكن تقديم التبرع له من خلال زيارة الموقع الإلكتروني، واتباع التوجيهات المذكورة فى الموقع، وأيضًا يمكن التواصل من خلال عبر البريد الإلكتروني، أو الاتصال بالخط الساخن الموجود فى الموقع.

صندوق تحيا مصر يمثل درع الجهات التنفيذية التى يسعى طيلة الوقت إلى خدمة المجتمع وتلبية كافة احتياجاته والعمل على تنفيذ أكبر قدر من المشاريع التنموية التى تستهدف المواطن المصرى البسيط.

تابع موقع تحيا مصر علي