آخر أخبار صندوق تحيا مصر نرصد فى التقرير التالى أبرز المشاريع التنموية التى سعى الصندوق إلى القيام بها وإليكم

برلمان,صندوق تحيا مصر,خدمات,حكومة,مصر,مشاريع تنموية

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 13 يونيو 2021 - 09:23

أخبار مصر

آخر أخبار صندوق تحيا مصر اليوم الاثنين 31-5-2021

04:58 م - الإثنين 31 مايو 2021
أرشيفية
أرشيفية

العديد من الأنشطة والمشاريع التى يقوم بها صندوق تحيا مصر، خلال الفترة الماضية حيث يسعى دائمًا إلى تحقيق الكثير من الإنجازات التى من شأنها دعم الدولة المصرية، ومساندتها فى كل أزماتها ومراحلها.

تحيا مصر، موقع يرصد العديد من الملفات الاجتماعية والسياسية، والتى تهم وتشغل الرأى العام، ونرصد فى التقرير التالى ما يتعلق بأهمية الصندوق وأبرز مشاريعه.

صندوق تحيا مصر.. إنجازات ومشاريع

صندوق تحيا مصر الذى تأسس خلال عام 2014، يعمل وبشكل دائم على الوقوف إلى جانب الدولة المصرية سواء فى المشاريع القومية التى تقدمها، أو الوظائف التى تتيحها إلى المواطنين، والتى منها توفير الدعم والعون اللازم للأسر الأكثر احتياجًا، انطلاقًا من دور وطني خالص.

صندوق تحيا مصر.. مبادرات وطنية

كذلك يقدم صندوق تحيا مصر وبشكل دورى العديد من المبادرات التى شأنها تحسين الاقتصاد المنزل للأسر المصرية، والعمل على إعداد أكبر قدر من المشاريع التنموية الناشئة.

خلال عام 2014، انطلق الصندوق بمبادرة من الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعلى الفور أعلن تبرعه بنصف ثروته من أجل توجيه للصندوق، الذى يقوم بدور تنموي أيضًا ممثلًا من ضخ الكثير من الموارد المالية سواء المادية أو من خلال مشاريع إلى الدولة المصرية.

اقرأ  أيضًا: آخر أخبار صندوق تحيا مصر اليوم الأربعاء 26-5-2021

تلى تبرع الرئيس عبدالفتاح السيسي لصالح الصندوق توجيه العديد من رجال الأعمال أموال كثير للمساهمة إلى جانب المؤسسات الحكومية المخلتفة، ولم يقتصر الدعم المقدم إلى الصندوق فقط على رجال الأعمال، بل سعت الهيئات والمنظمات المختلفة إلى تقديم أكبر قدر من الدعم لصالح الصندوق.

وفقًا لإطار دعم المشاريع التنموية التى من شأنها النهوض بالاقتصاد القومي للدولة المصرية، والعمل على تحسين أحوال المصريين، أطلق صندوق تحيا مصر مبادرة «دكان الفرحة» تلك التى من شأنها أن تخدم أكثر من 2000 فتاة يتيمة لتجهيزهم بشكل كامل من أجل الزاوج،حيث وفر الصندوق أجهزة كهربائية، وأدوات منزلية كثيرة.

تأسس صندوق تحيا مصر عام 2014 عندما أطلق الرئيس السيسي تلك المبادرة، ويمكن الدخول والتبرع لصالح الصندوق وذلك من خلال زيارة الموقع الإلكتروني واتباع الوسائط المذكورة فى الموقع، حيث يتوافر بريد إلكتروني يمكن التواصل من خلال مع المسئولين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي