عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طريق الزمالك في كأس مصر 2021 بالتفصيل

الزمالك
الزمالك

تأهل فريق الزمالك إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، وذلك بعد الفوز على فريق الإسماعيلي في دور الـ 16 من البطولة بهدف دون رد، أحرزه المغربي أشرف بن شرقي لاعب جناح الفريق، ويسعى الفارس الأبيض إلى إرضاء الجماهير والفوز ببطولة كأس مصر، خاصة بعد التعادل الغير مرضي لجماهير الزمالك أمام الجونة في بطولة الدوري، ويستعرض تحيا مصر طريق الزمالك في كأس مصر 2021 .

مشوار الزمالك في بطولة كأس مصر بالتفصيل

فاز الزمالك في مباراة دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، أمام فريق حرس الحدود، والتي أقيمت على ملعب السويس الجديد، وسجل فريق حرس الحدود الهدف الاول في المباراة عن طريق اللاعب حسن يوسف، ليرد عليهم فريق الزمالك بثلاثية يوسف أوباما ومحمود علاء، وانتهت المباراة بنتيجة 3/1، ليتأهل الفارس الأبيض إلى دور الـ 16 لمواجهة فريق الإسماعيلي.

واستطاع الزمالك إطاحة الدروايش من البطولة، حيث انتهت المباراة بهدف دون رد، أحرزه الدولي المغربي أشرف بن شرقي، ليتأهل الزمالك إلى الدور ربع النهائي .

الزمالك ومصر المقاصة في ربع نهائي كأس مصر

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك نظيره مصر المقاصة، في مواجهة نارية في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، وتقام المباراة على ملعب السويس الجديد، وذلك يوم الجمعة المقبل، قبل أن يتم تأجيل اللقاء من جانب لجنة المسابقات، دون تحديد موعد جديد لإقامة المباراة .

رسمياً.. اتحاد الكرة يعلن موعد مباراة السوبر بين الأهلي وطلائع الجيش

وفي حال تأهل الزمالك وعبور عقبة المقاصة، سيكون في مواجهة  فريق أسوان الذي نجح في الصعود للدور نصف النهائي على حساب المصري البورسعيدي،  بضربات الترجيح بنتيجة 5/2.

تأجيلات الاهلي وبيراميدز في بطولة كأس مصر

وفي المقابل لم يخض فريق النادي الاهلي وفريق بيراميدز مواجهات دور ال 16 من بطولة كأس مصر، حيث من المقرر أن يلتقي النادي الاهلي بفريق إنبي، بينما يلتقي فريبق بيراميدز بنظيره سموحة، وذلك لتخفيف ضغط المباريات على الفريقين، حيث يشارك الفريقان في البطولات الإفريقية.

ووصل فريق الاهلي إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الترجي، بينما يلتقي فريق بيراميدز بالرجاء في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي