وكشف عبدالناصر زيدان عن مفاجأت منتظرة بين كورة بلدنا وموقع تحيا مصر خلال الأيام القليلة

الزمالك,تحيا مصر,الوداد المغربي,عبد الناصر زيدان,علاء حمام

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 07:20

رياضة

عبد الناصر زيدان يفجر أزمة الزمالك مع ساسي ويكشف عن صفقاته القادمة

12:43 ص - الإثنين 14 يونيو 2021
عبد الناصر زيدان

كشف الإعلامي عبد الناصر زيدان، عن حقيقة رجوع الدولي التونس فرجاني ساسي، إلى نادي الزمالك في الفترة القادمة، أو حقيقة عقده مع أحد الأندية القطرية.

وقال علاء حمام مراسل موقع تحيا مصر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عبد الناصر زيدان: "أن فرجاني ساسي أكد للزمالك عن عودته إلى الزمالك في يوم 15 يونيو الجاري".

المنتخب الأولمبي يقسو على جنوب أفريقيا بثلاثية ودياً

وأضاف: "فرجاني ساسي طالب الزمالك بدفع الضرائب على اللاعب في فترته في القلعة البيضاء".

وزاد: "وليد الكارتي على أبواب الزمالك، ولاعب الزمالك أوناجم، يريد النادي المغربي الوداد البيضاوين أن يعمل على تبادل الفريقين صفقتين من العيار الثقيل".

واختتم علاء حمام: "اللاعب أوناجم لاعب الفريق الترجي المغربي، أن الزمالك يبحث في الظفر بخدمات اللاعب في الفترة القادمة".

عبد الناصر زيدان ينضم لـ تحيا مصر

وأكد عبدالناصر  زيدان : " نسعى لإطلاق احتفالية سنوية تجمع بين الرياضيين والفنانين ستكون الأولى على مستوى الوطن العربي وسيتم إطلاقها تحت شعار   " أوسكار رياضي عالمي "

وواصل زيدان  : " سعيد للغاية بالإنضمام لموقع تحيا مصر وأشكر كل الحضور في حفل توقيع التعاقد في أحد المطاعم بالتجمع الخامس".

فريق العمل في تحيا مصر

واستكمل : " أتقدم بكل الشكر لموقع تحيا مصر على رأسهم عمرو الديب رئيس التحرير و محمود فايد مدير التحرير و على نصير رئيس القسم الرياضي بالموقع".

الجدير بالذكر أن موقع تحيا مصر إحتفل بتوقيع تؤامة رياضية مع برنامج كورة بلدنا وعبدالناصرزيدان في حفل كبير حضره كوكبه من نجوم الفن والرياضة في مصر .

جاء الحفل ضمن مشروع رياضي كبير يقدمه موقع تحيا مصر خلال الفترة القادمه .

وكشف عبدالناصر زيدان عن مفاجأت منتظرة بين كورة بلدنا وموقع تحيا مصر خلال الأيام القليلة في ظل التعاون المثمر بين الجانبين في الشأن الرياضي بشكل خاص والتغطية الصحفية بشكل عام.

وأكد عبدالناصر  زيدان : " نسعى لإطلاق احتفالية سنوية تجمع بين الرياضيين والفنانين ستكون الأولى على مستوى الوطن العربي وسيتم إطلاقها تحت شعار   " أوسكار رياضي عالمي "

تابع موقع تحيا مصر علي