تعرض الفنان عبد الرحمن ابو زهرة إلى وعكة صحية أدت إلى دخوله غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية.

تحيا مصر,عبد الرحمن ابو زهرة,ابن عبد الرحمن ابو زهرة,التطورات الصحية لعبد الرحمن ابو زهرة,الفنان عبد الرحمن ابو زهرة

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 17 سبتمبر 2021 - 21:38

فن وثقافة

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة

05:12 م - الإثنين 14 يونيو 2021
عبد الرحمن ابو زهرة- ارشيفية

كشف نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، عن آخر التطورات الصحية لوالده بعد خروجه من غرفة العمليات، وتطور حالته الصحية مؤخرًا، حيث سقوط على الأرض أرضًا حينما كان في طريقه إلى غسيل أذنه.

مرض الفنان عبد الرحمن أبو زهرة

أوضح أحمد أبو زهرة، أن والده سقط داخل المستشفى أثناء انتظاره الكشف، ليقوم بعمل العديد من الإشاعات المختلفة، إلا أن الطبيب حينها رجح أن يكن أُصيب بكدمة شديدة.

بات الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، يعانى بعد فترة من ألم شديد لمدة أسبوع، وبعد عمل الفحوصات اللازمة له تبين وجود شرخ في مفصل الحوض أعلى القدم اليسرى.

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة

 لفت نجل عبد الرحمن أبو زهرة، إلى أن والده أجرى عملية جراحية، وتم تركيب مسمارين له، وهو الآن في المنزل ويخضع لعلاج طبيعى مكثف من أجل أن يسترد قدرته على المشى مرة آخرى.

اقرأ أيضًا..آخر تطورات الحالة الصحية لـ زكي فطين عبدالوهاب

وأضاف: "الحمد لله تمت العملية بدون مشاكل، الحمدلله خرج إمبارح، ودلوقتي يخضع لعلاج طبيعي، متشكرين جدا على الأهتمام، الموضوع بسيط وإن شاء الله هيرجع تاني، وهو دايما مشتاق إنه يرجع لجمهوره من خلال أعماله الجميلة، ربنا يستجيب لدعائكم يارب".

اقرأ أيضًا..أحمد الغندور يرد على إتهامات الجمهور له بالتطبيع مع إسرائيل

الجدير بالذكر، أن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة ينتظر طرح فيلمه الجديد أهل الكهف الذي شارك في بطولته مع كلًا من خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبدالجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، هاجر أحمد وماجد المصري.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي