عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نزيف على الاسفلت.. مصرع وإصابة 23 شخصًا في حوادث مختلفة بطريق الشرقية

حادث تصادم - ارشيفية
حادث تصادم - ارشيفية

شهد طريق الشرقية خلال الساعات الأولي صباح اليوم الإثنين، مصرع مواطن وأصيب ٢٢ آخرون، بإصابات مختلفة في حادثين أعلى الطريق وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلأى مكان الحادث، وتم نقل المتوفي إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة والمصابين إلى المستشفى لتلاقي العلاج اللازم، وتم تحرير المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل مصرع وإصابة 23 شخصًا في حوادث مختلفة بطريق الشرقية   

الحادث الأول

شهد الطريق الدائري الإقليمي بالعاشر من رمضان، إصطدام سيارة نقل ثقيل محملة بشحنة من الحديد، بسيارة نقل بسبب التخطي الخاطئ والسرعة الجنونية، وأسفر عن ذلك مصرع أحمد عبدالغفار ٣٠  سنة، وإصابة ٢ آخرين باشتباه كسر بقاع الجمجمة وكدمات وجروح.

الحادث الثاني 

كما وقع الحادث الثاني بطريق القاهرة الاسماعلية الصحراوي أمام مصنع حديد بمدخل مدينة العاشر من رمضان حيث اصطدم أتوبيس بميكروباص ونتج عن ذلك إصابة 21مواطنا من مستقلي السيارتين بكدمات وجروح سطحية تترواح أعمارهم ما بين ١٧ سنة و٤١ سنة.

تم إخطار اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية وانتقلت على الفور قوات الشرطة والتي اشرفت على نقل المصابين إلى المستشفيات لعلاجهم  وإخطار النيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية. 

 

إندلع حريق امتد لثلاث منازل متجاورة بقرية أولاد محمد التابعة لمركز الغنايم بمحافظه أسيوط، اليوم الاحد، ولم يسفر الحريق عن أى خسائر بشرية ونجحت قوات الحماية المدنية وسيارات الأطفاء من السيطرة عليه وإخماد النيران.  تفاصيل  الحريق.

 

تفاصيل الحريق 

وترجع تفاصيل الحريق عندما تلقى اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة الغنايم ، يفيد ورود بلاغ من أهالى قرية أولاد محمد بإندلاع حريق بجوار جامع البدارين امتد لـ 3 منازل متجاورة دون وقوع إصابات بشرية .

و انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية والحماية المدنية إلى مكان الحريق، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء للسيطرة عليها، وأتضح  صحة البلاغ ونجحت القوات في السيطرة على الحريق وإخماد النيران،كما كشفت المعاينه الأولية للحريق إندلع بسبب عود كبريت . 

أسماء المصابين

ونتج الحادث عن احتراق منازل صاحب ورثة " بدران ع " ومنزل ورثة "عبده ح"، واحترقت محتويات المنزل ، ومنزل " كمال .ح " وتم إخماد الحريق ولا توجد خسائر فى الأرواح. 

وتم إخطار الشئون الاجتماعية لعمل اللازم، وتم تحرير المحضر اللازم بالحريق،  وجارى العرض على النيابة العامة.  

تابع موقع تحيا مصر علي