عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عظيمة المدير الفني للمقاصة يعلن رحيلة بسبب الزمالك

محمد عظيمة-أرشيفية
محمد عظيمة-أرشيفية

‏أعلن محمد عظيمة المدير الفني لنادي مصر المقاصة رحيله بعد عقد جلسة خاصة مع اللاعبين عقب الهزيمة أمام الزمالك، بنتيجة هدف دون رد في لقاء  الجولة السابعة والعشرين من الدوري الممتاز، شد على اللقا ملعب السويس، ويستعرض تحيا مصر أبرز الأرقام التي أدت إلى رحيل عظيمة.

شهد نادي مصر المقاصة في هذا الموسم تحت قيادة المدير الفني محمد عظيمة، على العديد من الأرقام السلبية في هذا الموسم، ليحتل بها المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 36 نقطة من أصل 26 مباراة.

بعد أنباء بيع بيراميدز.. «مطاريد» الأهلي بلا نادي.. وتمرد لاعبي الزمالك عائق أمام العودة للقلعة البيضاء.. وغموض في موقف حراس الأزرق

حقق المقاصة في هذا الموسم 10 انتصارات، وفشل في تحقيق الفوز في 10 مباريات، ووقع في فخ التعادل في 6 مباريات في هذا الموسم من أصل 26 مباراة، سجل من خلالها 27 هدف، في حين تلقت شباكة علي 32 هدف.

نتيجة مباراة الكأس

وحقق الزمالك الفوز على مصر المقاصة في لقاء الدور الربع نهائي لببطولة كأس مصر، والتي انتهت بنتيجة هدفين دون رد، في لقاء شهد عليه ستاد السويس، ليغادر الفريق المصري البطولة، وبعدها بأسبوع يتواجهان في الأسبوع السابع والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

نتيجة المباراة في الدوري

حقق الزمالك فوزا هاما على حساب مصر المقاصة بهدف نظيف ، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجيش بالسويس ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرون من منافسات الموسم الحالي لبطولة الدوري الممتاز. 

وسجل أحمد سيد زيزو هدف اللقاء الوحيد بعد تنفيذ  ناجح لركلة الجزاء، ليفوز الفارس الأبيض على المقاصة بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت في تمام السابعة من مساء اليوم على ملعب الجيش بالسويس. 

ترتيب الزمالك في الدوري 

ورفع الزمالك رصيده للنقطة 61 في صدارة ترتيب الدوري الممتاز ، بعد خوض 27 مباراة ،كان أخرها على حساب المقاصة 

تابع موقع تحيا مصر علي