عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكيم يهنئ الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو

حكيم _ أرشيفية
حكيم _ أرشيفية

حرص المطرب الشعبي والفنان المصري حكيم على تهنئة المصريين بذكرى ثورة 30 يونيو الثامنة متمنيًا الخير لكل الشعب المصري، حيث يحتفل المصريين بذكرى 30 يونيو اليوم الخميس مع قائدهم الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى أنقذ البلاد من يد الجماعة الإرهابية فى ظل حكمهم الأسود

تحيا مصر يرصد احتفال الفنان المصري حكيم بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو، فضلًا عن آخر أعماله الغنائية.

حكيم رافعًا علامة النصر بذكرى 30 يونيو

وطرح حكيم صورته بجانب علم مصر رافعًا علامة النصر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "كل سنة والمصريين بخير وسعادة بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة يونيو التي انتصرت فيها الإرادة الشعبية وأعادت مصر للمصريين.. والتي فتحت آفاق الحلم والأمل.. لنبني وطنًا جديدًا شعاره التنمية والبناء والتلاحم بين كل فئات الشعب"

وأضاف موجهًا رسالة شكر وعرفان لكل من ساهم في هذه الثورة: "تحية تقدير وإعزاز لقادة وصناع هذا الإنجاز الذي غير مصر إلى الأفضل وأعاد الاستقرار للشعب المصري وكان طوق النجاة لحياة أفضل".

حكيم يحتفل بتخرج نجله في المدرسة

وسبق وأن احتفل حكيم بتخرج ابنه عمره من المدرسة وسط فرحة عارمة مع أصدقائه وزملائه وقدم أغنية من أعماله فرحاً بالتخرج.

وشارك  متابعي حسابه في إنستجرام فيديو لاحتفاله بتخرج ابنه في المدرسة مع مجموعة من زملائه، وظهر وهو يلتقط معهم صورة سيلفي، كما شاركهم غناء "وهما استغنوا عني".

وكتب حكيم تعليقا على الفيديو: "من حفل تخرج مدرسة ليسيه فرانسيه ألف مبروك ل عمر ابني حبيبي و مبروك لكل الدفعة."

يذكر أن «وهما استغنوا عني» جزء من كلمات أغنية قدمها حكيم في فيلم "حلاوة روح" وحملت نفس الاسم، والفيلم بطولة هيفاء وهبي، باسم سمرة، ومحمد لطفي. إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج محمد السبكي.

حكيم يطرح أحدث أغانيه «ما قدر على بعده»

وكانت أحدث أغنيات حكيم هي «ما قدر على بعده»، التي طرحها عبر قناته الرسمية في يوتيوب بتاريخ 17 يونيو الجاري، وهي من ألبوم "تيجي تيجي"، ومن كلمات أمل الطائر، وألحان وليد عبد العظيم، وتوزيع Gomez.

تابع موقع تحيا مصر علي