عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكلمات مؤثرة.. سلمى صباحي تحيي ذكرى ميلاد عمرو سمير

عمرو سمير وسلمى صباحي
عمرو سمير وسلمى صباحي

حرصت المطربة والمذيعة المصرية سلمى صباحي على إحياء ذكرى ميلاد صديقها الراحل الفنان والمذيع عمرو سمير، والذي يوافق يوم 3 من شهر يوليو، حيث يأتي قبل ذكرى وفاته بيومين فقط. 

تحيا مصر يرصد احتفال المذيعة سلمى صباحي بذكرى ميلاد صديقها الفنان الراحل عمرو سمير.

سلمى صباحي برفقة عمرو سمير

نشرت صباحي مجموعة من الصورة برفقة الشاب الراحل عمرو سمير عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، والتي أظهرت مدى القوة التي كانت تكلل علاقتهما سويًا.

 وببالغ الحزن والأسى علقت سلمى صباحي بكلمات مؤثرة قائلة: "3 يوليو.. زي النهاردة جيت الدنيا وزي النهاردة مشيت منها.. يلا احتفل بعيد ميلادك في الجنة وسط الملائكة.. كل سنة وأنت طيب وسيرتك طيبة يا عمور".

سبب وفاة عمرو سمير

وغيب الموت عمرو سمير عن عالمنا عن عمر يناهز 33 عامًا بشكل مفاجئ في 5 يوليو عام 2017 في اسبانيا، وكشف تقرير الطب الشرعي أن سبب وفاته هو الإصابة بهبوط حاد في الدورة الدموية، خاصًة بعد ممارسته للرياضة في صالة للألعاب الرياضية دون تناول أي أطعمة أو مشروبات،

وكان الفنان عمرو سمير، وهو نجل المذيعة المصرية ماجدة عاصم، قد فجع خبر رحيله المصريين بعد العثور عليه متوفى في غرفته بأحد الفنادق بإسبانيا حيث كان يقضي إجازته هناك.

أبرز أعمال عمرو سمير الفنية

 قدم عمرو سمير العديد من الأعمال البرامجية والدرامية والسينمائية فقد كان أول ظهور له من خلال فيلم «القتل اللذيذ» حينما كان عمره آنذاك 10 سنوات فقط، ليشارك بصحبة نجوم مثل ميرفت أمين وسمير صبرى وإلهام شاهين ومنى زكى.

كما شارك فى فيلم «عودة الندلة» بعدما ظهر فى دور ابن الفنانة عبلة كامل والفنان الراحل عزت أبو عوف، أيضًا شارك فى مسلسل«قضية رأى عام» من خلال دور أثار ردود فعل كبيرة حين لعب شخصية شاب يشارك فى اغتصاب فتيات بجانب أصدقائه.

تابع موقع تحيا مصر علي