عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو دياب يطلق ألبومه الجديد في أغسطس

تحيا مصر

يترقب العديد من الجمهور كل ماهو جديد عن الهضبة عمرو دياب، خاصة بعد الإعلان عن استعداده لطرح ألبوم جديد الذي يحتوي على عدد من الأغنيات ذات الإيقاع السريع والراقص.

تحيا مصر يكشف موعد إطلاق ألبوم عمرو دياب الجديد

قرر عمرو دياب إطلاق ألبومه الجديد الذي من المقرر أن يحمل اسم أولى أغانيه التي انتهى من تسجيلها «أول ماتقابلنا ياحبيبي» في شهر أغسطس الماضي أو أول سبتمبر، حيث قارب على الانتهاء من كافة أغاني الألبوم  واختار مايقرب من 25 اغنية لإضافتها ولكنه مازال في مرحلة المفاضلة بين باقية الأغاني لاستبعاد بعضها وإضافة البعض الأخر.

ويستعد عمرو دياب لتصوير بعض من تلك الأغاني بإطلاقها على طريقة السينجل واحدة كل عدة أيام كألبومه الأخير، وتعاون الهضبة في الألبوم الجديد مع نفس الوجوه التي يتعامل معها في جميع ألبوماته منهم المؤلف تامر حسين وعادل حقي، وينضم الموزع أحمد عادل للقائمة الجديدة.

عمرو دياب يشارك جمهوره كواليس تصوير «أول مااتقابلنا»

وكان قد تداول عدد من جمهور الفنان عمرو دياب على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مجموعة من الصور للهضبة، وهو في وصلة رقص مع بعض الموديلز المشاركات في أحدث أعماله الفنية التي يقوم بتصويرها حاليا في الساحل الشمالي.

وظهر عمرو دياب خلال الصور والفيديو المتداول وهو يرتدي ملابس كاجوال، في كامل لياقته البدنية وهو يردد كلمات أحدث أغانيه ويرقص وسط مجموعة الفتيات، بينما أظهر الفيديو مشاهد من كواليس تصوير أغنيته الجديدة «أول ما اتقابلنا» التي يطرحها خلال الأيام المقبلة، وتوسط الهضبة مجموعة من الموديلز على شاطئ البحر.

عمرو دياب يحارب شائعة مرضة بالظهور في الحفلات

وكان قد ظهر عمرو دياب مؤخرًا في أحد حفلات الزفاف بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بعدما تداولت أنباء عدة تكشف نقله إلى أحد المستشفيات واحتجاز لعدة ساعات إثر إصابته بمرض بالمعدة.

 كما أحيا في يوم 18 من يونيو الماضي حفلًا بالمملكة العربية السعودية في Jeddah Super Dome أكبر قبة في العالم وكان حفل عمرو دياب أولى الحفلات المقدمة عليها، واستطاع من خلاله  تقديم مجموعة من أشهر أغنياته خاصة أغاني  ألبومه الجديد «يا أنا يا لأ»، فضلًا عن بعض من أغانيه القديمة منهم «أجمل عيون»، «يا ساحر»، «قمرين».

تابع موقع تحيا مصر علي