عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موسيماني المدير الفني للأهلي يرفض التفريط فى علي لطفي.. تفاصيل

علي لطفي -أرشيفية
علي لطفي -أرشيفية

يرفض بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي استعجال مشاركة علي لطفي حارس مرمى الفريق الأحمر في التدريبات الجماعية لفريقه قبل تعافيه التام من الإصابة بشد في العضلة الضامة قبل مباراة سموحة بالدوري، خشية من تفاقم الإصابة وفقدانه فترة أطول حال استعجال اشراكه في التدريبات.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويرغب موسيماني في الحفاظ على حارسه البديل لاسيما مع الاحتياج لخدماته عقب انتهاء مشاركة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا وعودته للمشاركة في بطولة الدوري العام، لاسيما مع انضمام محمد الشناوي الحارس الأساسي للمنتخب الأولمبي الذي سيشارك في أولمبياد طوكيو بنهاية يوليو الجاري، حيث سيكون الحارس الأساسي للأهلي طوال فترة توقف الدوري لظروف مشاركة المنتخب الأولمبي.

مجلس الزمالك يدعو لإجتماع طارئ للرد على تعديل جدول الدوري

وحقق النادي الأهلي فوزا هاما على حساب مصر المقاصة بثلاثية مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب السويس الجديد ضمن المواجهات المؤجلة من الجولة الثامنة عشر. 

ورفع الأهلي رصيده للنقطة 51 من 23 مباراة خاضها المارد الأحمر ، حقق الفوز في 15 مواجهة ، وتعادل في 6 مباريات بينما كانت الخسارة حاضرة للفريق الأحمر في مواجهتين فقط أمام سموحة وغزل المحلة. 

تشكيل مصر المقاصة أمام الأهلي بالدوري 

حراسة المرمي: محمود حمدي.  خط الدفاع:  أحمد مودي - محمد دسوقي - أحمد صبيحة  هشام محمد - عبد الله مجد.  خط الوسط :عماد فتحي - - عصام صبحي - شيمس بيكلي  - سعيد الونش. خط الهجوم : باسم مرسي.  ويجلس على مقاعد البدلاء :- "محمد كوكو - صلاح عاشور - مصطفى شبيطة - باولن فوافي - أحمد عادل ميسي - أسامة عزب - فارس طارق - محمد عادل - خالد مصطفى".

تشكيل الأهلي أمام مصر المقاصة

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:  حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وأكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي وحسين الشحات.

خط الهجوم: محمد شريف.

دكة بدلاء المارد الأحمر

محمود وحيد، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومحمود عبد المنعم كهربا، ومروان محسن، وأليو ديانج، وصلاح محسن، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير.  

تابع موقع تحيا مصر علي