عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«معلول» يسجل الهدف الأول للأهلي في شباك الإنتاج الحربي «فيديو»

علي معلول
علي معلول

نجح الأهلي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الـ 37 عن طريق علي معلول، من ضربة جزاء، بعد سقوط مروان محسن داخل منطقة الجزاء، من تدخل قوي من مدافع الإنتاج، ليحكم محمد معروف بركلة جزاء لصالح مروان.

ويستعرض تحيا مصر الهدف الأول للنادي الأهلي في المباراة التي تجمعة مع الإنتاج الحربي في الدوري.

ديلي ميل: مستقبل تريزيجية مهدد فى أستون فيلا.. تفاصيل

جاء الهدف الأول في المباراة عن طريق علي معلول في الدقيقة الـ 38 من عمر المباراة، من خلال تسديدة أرضية قوية من علي معلول من نقطة الجزاء على يسار أحمد يحيي حارس مرمى الإنتاج الحربي.

لمشاهدة الهدف اضغط هنا

تشكيل الأهلي امام الإنتاج الحربي:

في حراسة المرمي: على لطفي.

خط الدفاع: محمد هاني – بدر بانون – أيمن أشرف – على معلول.

خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: جونيور أجايى – محمود كهربا – مروان محسن.

ويتطلع الأهلي إلى استعادة نغمة انتصاراته في الدوري وتحقيق الفوز على الإنتاج الحربي، بعد التعادل في الجولة الماضية مع البنك الأهلي، ويرغب الأهلي في حصد نقاط مباراة الليلة، والمضي نحو قمة جدول المسابقة في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ 43 في تاريخه.

قائمة الأهلي أمام الإنتاج

وضمت قائمة الأهلي21 لاعبًا هم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول ووالتر بواليا وجونيور أجايي ومحمد هاني.

عودة حسين الشحات لصفوف الأهلي 

وشهدت قائمة الأهلي لمباراة الإنتاج الحربي الليلة، عودة حسين الشحات العائد من الإصابة، فيما يغيب حمدي فتحي عن مباراة الليلة، فضلا عن السداسي محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر، وأحمد رمضان بيكهام، لتواجدهم مع المنتخب الأولمبي في طوكيو للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

تابع موقع تحيا مصر علي