عاجل
الخميس 13 يونيو 2024 الموافق 07 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخبار امتحان الديناميكا اليوم لطلاب الثانوية العامة: "صعب جدًا"

تحيا مصر

شهد امتحان الديناميكا اليوم صعوبة كبيرة في اخبار امتحان الديناميكا اليوم حيث كانت اراء الطلاب حول امتحان الديناميكا اليوم على امتحان الديناميكا اليوم للثانوية العامة في اخبار امتحان الديناميكا للثانوية العامة اليوم تسريب امتحان الديناميكا وكانت تسريب امتحان الديناميكا 2021 على اخبار امتحان الديناميكا حيث أن امتحان الديناميكا.

تحيا مصر

اخبار امتحان الديناميكا اليوم

و كانت اراء الطلاب حول امتحان الديناميكا اليوم على اخبار امتحان الديناميكا اليوم: "حسبي الله ونعم الوكيل بالنا سنه بندي دروس وبنصرف واولادنا رجعين مدمرين لنا الله لنا الله ولا حياة لمن تنادي".

اراء الطلاب حول امتحان الديناميكا اليوم

و من اخبار امتحان الديناميكا تعليقات من اولياء الأمور و هي: "ابسط حاجة الطالب يقول ان الأسئلة غير موجودة في المنهج هو انت استاذ اامادة علشان تحكم بذلك قول ان مدرسك لم يدربك كويس أو انت مذكرتش بذمة". و كذلك: "حسبنا الله ونعم الوكيل".

اجابات امتحان الديناميكا اليوم 2021 

و علق اولياء الامور اليوم الاربعاء الموافق 29 يوليو عقب امتحان الديناميكا في الثانوية العامة 2021: "تطوير التعليم ولا تعجيز التعليم نفهم بس هتعلمونا ولا هتموتونا والله حرام علمى رياضه مظلومه عن علمى علوم . كتير والله الصدمات دى كلها".

تسريب امتحان الديناميكا

امتحان الديناميكا اليوم، تعليقات اولياء الامور: "هو ليه عمل كده فى علمى رياضة مع أنه المفروض أنه مهندس المفروض يكون اكتر واحد حاسس بيهم حسبى الله ونعم الوكيل".

اراء الطلاب حول امتحان الديناميكا 

اراء الطلاب حول امتحان الديناميكا اليوم: "ندعي عليكم بايه يا كل اللي كسرو نفس عيالنا دي نفوس مريضه انك تستمتع بكسر عيال لاحول لا ليهم ولا قوي".

اجابات امتحان الديناميكا

و كانت امتحان الديناميكا ازهر 2021 في حل امتحان الديناميكا على امتحان الديناميكا ثانوية عامة 2020 حيث أن اراء الطلاب حول امتحان الديناميكا اليوم في تسريب امتحان الديناميكا اخبار امتحان الديناميكا اليوم  في العام الماضي امتحان الديناميكا ثانوية عامة 2020 كان صعبًا ايضًا و اشتكى الطلاب من تسريب امتحان الديناميكا 2021 وصعوبة الامتحانات  اخبار امتحان الديناميكا.

تابع موقع تحيا مصر علي