عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم نيدفيد لاعب الأهلى يحتفل بعيد اليوم ميلاده الـ«24»

تحيا مصر

يحتفل كريم نيدفيد، لاعب خط وسط النادى الأهلى، اليوم الأحد، بعيد ميلاده الـ"24" فهو من مواليد 8 أغسطس 1997، وهو من أبناء قطاع الناشئين فى الأهلي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

كريم وليد أو كما يعرف بـكريم نيدفيدولد 8 أغسطس 1997 هو لاعب يلعب حالياً في النادي الأهلي. هو نتاج قطاع الناشئين في ، وتدرب مع الفريق الأول بالنادي مع المدير الفني الإسبانى جاريدو، وفي يناير 2015 أعير إلى فريق حرس الحدود لمدة 6 شهور. حاز على لقب "نيدفيد" بسبب التشابه بينه وبين اللاعب التشيكي بافب نيدفيد في الشكل ومركز العب.

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس في كأس خوان جامبر.. والقنوات الناقلة

 وتم تصعيده إلى صفوف الفريق الأول وقت أن كان المدرب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو على رأس الإدارة الفنية للأهلى، وتم إعارته لصفوف حرس الحدود، ثم وادى دجلة، قبل أن يعود مجددًا إلى صفوف الفريق الأحمر فى الانتقالات الصيفية موسم 2016.

إجمالي لعب كريم نيدفيد مع الأهلى 67 مباراة بجميع البطولات بإجمالى 3330 دقيقة لعب، سجل 7 أهداف وصنع هدفين، وتوج مع المارد الأحمر ببطولة الدورى ثلاث مرات وكأس مصر مرة واحدة ومثلها للسوبر المحلى.

ويأمل الجهاز الفنى للأهلى أن يكون اللاعب تعافى فعلا من لغز الإصابات من أجل الاستفادة من جهوده خلال المرحلة المقبلة من الموسم، والتى تتميز بالصعوبة الشديدة نظرا للتحديات الكبيرة التى يخوضها المارد الأحمر على صعيد الدورى المحلى والمنافسة المشتعلة مع الزمالك على حسم اللقب.

كريم نيدفيد ظهر فى قائمة الأهلى استعداداً لمواجهة دجلة لأول مرة منذ آخر مباراة شارك فيها أمام مصر للمقاصة فى الدورى يوم 10 أبريل 2019، أى منذ عامين و3 شهور و3 أسابيع، ما يساوى 846 يوما.

وتسببت تلك الغيابات فى أن يصبح نيدفيد أكثر لاعب غاب عن الأهلى خلال السنوات الأخيرة لفترة متتالية بسبب الإصابات، وهو ما قد يمنحه عن جدارة لقب عميد مصابى فريق الأهلى.

وحقق النادي الأهلي فوز مدوي، على حساب فريق سيراميكا كليوباترا، بنتيجة أربعة أهداف دون رد، في لقاء يجمع بين الفريقين في لقاء يجمع بين الفريقين مؤجل، من الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب السلام.

سجل ياسر إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هدف فريقه الأول في شباك سيراميكا كيلوباترا في المواجعة التي تجمع الفريقين على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الممتاز. 

سجل محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هدف فريقه الثاني في شباك سيراميكا كيلوباترا.

تشكيل الأهلي لمواجهة سيراميكا كليواترا

في حراسة المرمي: محمد الشناوي

خط الدفاع:محمد هاني - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - علي معلول

خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة محمود عبد المنعم "كهربا" - حسين الشحات”.

الهجوم: محمد شريف.

دكة بدلاء النادي الأهلي 

علي لطفي - محمود وحيد - مروان محسن - أيمن أشرف - أليو ديانج - سعد سمير - أكرم توفيق - والتر بواليا - جونيور أجاي.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الأهلي": "كما قلت كل المباريات ستكون صعبة وليست سهلة، احداثها هي ما ستجعلها سهلة".

تابع موقع تحيا مصر علي