عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد زواجها بأسبوع.. ياسمين الخطيب تعلن إصابتها بكورونا

تحيا مصر

كشقت المذيعة والكاتبة ياسمين الخطيب، إصابتها بفيروس كورونا المستجد وذلك بعد أسبوع فقط من احتفالها بعقد قرانها من رجل الأعمال رمضان حسني، في أحد الأماكن العامة المفتوحة في حضور العديد من الأصدقاء وأفراد العائلتين.

تحيا مصر يكشف إصابة ياسمين الخطيب بكورنا

وكتبت ياسمين الخطيب عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، قائلة: “إيجابي كورونا.. بعتذر لكل الأحباء اللي شرفوني يوم عقد قراني وبرجوهم يطمنوا على صحتهم بالكشف أو العزل المؤقت.. دمتم جميعًا بخير”.

كانت قد حتفلت الإعلامية ياسمين الخطيب، بعقد قرانها، الأحد الماضي،  فى حفل صغير أقيم فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك بحضور عدد من الأهل والأصدقاء منهم المطرب محمد شاهين، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات من الحفل، والذي ظهرت ياسمين الخطيب فى أحدها وهي تسأل المأذونة "اشمعنى أبو حنيفة"، وبعدها تم استكمال إجراءات عقد القران.

مفتي يوضح رأيه في الزواج على مذهب أبو حنيفة

وقال سالم عبد الجليل وكيل وزارة الأوقاف الأسبق، إن مذهب الإمام أبي حنيفة يُسهِّل اشتراطات الزواج، وذلك بعد الجدل التي أثارته ياسمين الخطيب خلال عقد قرانها، وأضاف أنه لا يُشترط على الشخص أن يقول جملة وعلى مذهب الإمام أبي حنيفة، غير أنه أوضح أن هذا القول يطمئن الناس.

وتابع: "لو أن امرأة أو وليها أو العريس قال لولي المرأة زوجني ابنتك أو موكلتك فقال زوجته، فهذا يكفي لا يُشترط ذكر أبو حنيفة أو غيره".

معلومات عن زوج ياسمين الخطيب

زوج ياسمين الخطيب رجل أأعمال مشهور يدعى رمضان حسني  يمتلك شركة إنتاج وأنتج للعديد من المطربين منهم الفنان محمد رشاد بأغنية في غيابه تمام، وللفنان محمد محيي أغنية ما بقتش شبهي، بالإضافة إلى إنتاجه حفلًا غنائيًا للفنان محمد رمضان في الساحل الشمالي، بخلاف امتلاكه شركة للتطوير العقاري بعنوان امتلاك.

 

تابع موقع تحيا مصر علي