عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلال 24 ساعة .. ضبط 7 متهمين بحوزتهم 5 أسلحة نارية ومخدرات في أسوان

قوات الشرطة
قوات الشرطة

 نجحت الأجهزة الأمنية مديرية أمن أسوان، اليوم الثلاثاء، في إلقاء القبض على 7 متهمين بحوزتهم 5 أسلحة نارية، وكمية من نبات البانجو المخدر، تزن 500 جرام و2.500 جرام حشيش و250 جرام افيون و20 جرام هيروين، في عدة حملات أمنية على مستوى المحافظة، خلال 24 ساعة.

 تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل ضبط 7 متهمين بحوزتهم و5 أسلحة نارية 

وفي مجال تنفيذ الأحكام، وفقا لبيان إعلامي لمديرية أمن أسوان، في الساعات الأولى صباح اليوم الثلاثاء، فقد تم تنفيذ 738 حكما متنوعا في عدة حملات أمنية، علاوة على ضبط 3 متهمين محكوم عليهم في قضايا متنوعة. 

قضايا التموينية

وفي مجال ضبط القضايا التموينية، تم ضبط 26 قضية بواقع 4 قضايا مخلفات المخابز البلدية وقضية سلع مهربة جمركيا وقضيتي استخدام أسطوانات البوتاجاز في غير الغرض المخصص لها، وقضيتي بيع بأزيد من السعر الرسمي و10 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار و7 قضايا عدم حمل شهادة صحية.

 

لقي عنصرين إجراميين شديدى الخطورة، مصرعهما فى محافظة أسيوط، اليوم، وعثر بحوزتهما على أسلحة نارية وكمية من الذخائر والمواد المخدرة، عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة.

 

 

 تفاصيل المداهمة 

وجه قطاع الأمن العام عقب تقنين الإجراءات برئاسة اللواء علاء الدين سليم حملة أمنية موسعة بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزى لإستهداف (إثنين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة ، مقيمان بدائرة مركز شرطة ساحل سليم) أحدهما سبق إتهامه فى 8 قضايا "سلاح ، مقاومة سلطات ، مخدرات ، بلطجة ، سرقة ، خطف) ومحكوم عليه فـى 4 قضايا أبرزها " حيازة سلاح وذخيرة ، إستعراض قوة" ، وسبق إتهام الآخر "شقيقه" فى قضية "إستعراض قوة" .

تابع موقع تحيا مصر علي