عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة

مؤتمر وزير التربية
مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة

مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة.. تصدر البحث عن نتيجة الثانوية العامة محركات البحث من قبل المواطنين، وذلك وسط ترقب العديد من طلاب الثانوية العامة لإعلان نتيجة الثانوية العامة، ويأتي ذلك بعد الإعلان من قبل وزارة التربية والتعليم عن الاستعدادات النهائية لإعلان نتيجة الثانوية العامة، والمقرر إعلانها اليوم الثلاثاء ظهر اليوم عبر البث المباشر.

تحيا مصر

مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الاول

الجدير الذكر أن  وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى طارق شوقى ،قال انه سيتم توفير أسئلة امتحانات الثانوية العامة للدفعة الحالية من اجل أن تصبح نماذج استرشادية للطلاب بدفعات السنوات الجديدة، وبخصوص مواجهة الوزارة لأساليب الغش وفرض العقوبات، حيث أكد وزير التربية والتعليم أنه تم حرمان ٣٦٠ شخص من دخول الامتحان، وذلك لمدة عامين فضلا عن حجب نتائجهم".

نتيجة الثانوية العامة

هذا وحكى النائب محمود القط، عضو مجلس الشيوخ عن موقف حدث له خلال الساعات الجارية بشأن نتيجة الثانوية العامة عبر صفحته الرسمية فيس بوك، ومحاولات الكثير من المواطنين الحصول عليها قبل الإعلان الرسمى عنها، وذلك مثلما كان يحدث طوال السنوات الماضية بأن يستطيع من لديه معارف بوزارة التربية والتعليم أن يحصل على النتيجة قبل صدورها رسميا.

وقال النائب محمود القط عضو مجلس الشيوخ أنه حاول بكل الطرق من أجل  الحصول على النتيجة اليوم قبل الإعلان غدا إلا أن كل الطرق فشلت، سبب أن النتيجة تم عمل لها نظام إلكترونى لا يستطيع أحد من خلاله أن يتم تسريب النتيجة قبل الإعلان الرسمى، مؤكدا علي أنه رغم عدم حصوله على النتيجة كل الطرق إلا أنه لديه إحساس بالسعادة والراحة مرجعا ذلك إلى أن العدالة دائما ما يكون له الطعم الأفضل والأحسن.

تابع موقع تحيا مصر علي